بالصور| الإمارات.. تحقيق أمنية طفلة مصابة بسرطان الدم

احتفت مؤسسة تحقيق امنية بالطفلة الإماراتية فاطمة الشميلي حيث نظمت لها حفلا في فندق الشاطئ روتانا في أبوظبي لتحقيق أمنيتها في أن تتقمص شخصية ” باربي” الدمية الشهيرة.

ووسط حضور أسرة الطفلة – 8 سنوات – التي تعاني من سرطان الدم ” اللوكيميا ” وحشد كبير من الأطفال وصلت فاطمة الى ردهة الفندق بعد أن اقلتها ” سيارة لموزين باللون الوردي ” وكان في استقبالها حشد من المصوريين والإعلاميين والاطفال.

وأقامت المؤسسة عروضا ترفيهيا استوحيت ديكوراتها من شخصية “باربي” ونظمتها شركة “ليو اند برايد” تضمنت فقرات للساحر والمهرج ومسابقات منوعه وتوزيع الهدايا والحلويات على الأطفال.

وقال خالد علي الشميلي والد الطفلة فاطمة إن ابنته تحتاج الى زراعة نخاع وهي في حاج ملحه ووضعها حرج..مشيدا بسرعة تجاوب ديوان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحرصهم على اجراء الترتيبات اللازمة لعلاج الطفلة في الولايات المتحده الامريكية.

من جانبها وجهت نهى الشوربجي من مؤسسة تحقيق امنية الشكر والتقدير لفندق الشاطئ روتانا الذين تبرعوا بمائة الف درهم لدعم انشطة وفعالياتالمؤسسة الانسانية.

يذكر أن مؤسسة ” تحقيق أمنية ” حققت العام الماضي أمنيات وأحلام حوالي 230 من الأطفال المرضى من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

ويعد فرع المؤسسة في الإمارات – ابوظبي ودبي – الذي تأسس عام 2003 أحد الفروع الرسمية لمؤسسة “تحقيق أمنية” الدولية وهي من أبرز المؤسسات الخيرية التي تعمل في مجال رعاية الأطفال وتمتلك  48 فرعا منتشرا في قارات العالم.

Exit mobile version