صور-فيديو| ناطحة سحاب تتحول إلى أكبر لعبة “تيترس” في العالم

قضى مئات المشجعين للعبة تيترس Tetris ليلة مميزة يوم السبت الماضي، بعد أن قاموا بتحويل سطح ناطحة سحاب عملاقة إلى شاشة للعبة الفيديو Tetris التي ظهرت في ثمانينات القرن الماضي من تطوير شركة “نينتندو”.

وكان العديد من المتحمسين قد استخدموا أضواء الـ LED المدمجة لتحويل الواجهة الرئيسية لناطحة السحاب “كيرا سنتر” والتي استخدمت بطريقة احترافية لإسقاط المكعبات من الأعلى للأسفل على كلا الجانبين، بينما يقوم مجموعة من الحضور بالتحكم في اتجاه الأشكال الهندسية لترتيبها بشكل متناسق تماما مثل لعبة الفيديو.


التجربة يهدف من خلالها تذكير الحضور بما يمكن للتكنولوجيا أن تقدمه للبشر على مر العصور، وكيف تطورت صناعة الفيديو جيمز بشكل مذهل في فترة قصيرة.
جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم تجربة لعبة تيترس Tetris على واجهة مبنى عملاق، ولكنها المرة الأولى التي تتم باستخدام شاشة بحجم 100 قدم.


الظهور المميز للعبة “نينتندو” الشهيرة الخاصة بجهاز Game Boy جاء خلال فعاليات معرض التقنية السنوي Philly Tech Week والذي شهد في العام الماضي عرض خاص للعبة “بونغ” على نفس المبنى، ولكن بحجم أكبر دخل موسوعة “غينيس” بصفته أضخم عرض للعبة فيديو على مبنى حقيقي، للعبة التي ظهرت لأول مرة في عام 1972.

 

Exit mobile version