فيديو| كيف تعرضت الإماراتيات للضرب بالمطرقة في لندن؟

CS59707113cumberland1-3383360

سنيار: تناولت معظم الصحف البريطانية الصادرة اليوم حادثة الاعتداء التي أصيبت منها 3 شقيقات إماراتيات جراء محاولة لسرقتهن في الفندق الذي يسكن فيه في العاصمة البريطانية “لندن”.

وكانت صحيفة الخليج في الإمارات قد نشرت تصريحا من وزارة الخارجية في دولة الإمارات مفاده بأن الوزارة تتابع باهتمام كبير توابع حادث الاعتداء الذي تعرضت له 3 شقيقات إماراتيات في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن “فندق كمبرلاند”.
وقد أكد راشد الظاهري مدير شؤون المواطنين في الوزارة للصحيفة أن الجهات المختصة في الوزارة تتابع ما حدث مع سفارة الدولة في لندن، للوقوف على أسباب الاعتداء الذي تعرضت له المواطنات، كما تتابع حالتهن الصحية في المستشفى .
وقال السفير الإماراتي في لندن عبدالرحمن المطيوعي، إن السفارة تتابع القضية باهتمام كبير مع الدوائر الأمنية، كما أن الشرطة البريطانية تحقق في الاعتداء .
وأضاف المطيوعي أن التكنولوجيا المتطورة في الفنادق البريطانية سوف تمكن الشرطة والأجهزة الأمنية المختصة في لندن من القبض على الجناة سريعاً، موضحاً أن الدلائل الأولية تشير إلى أن الهدف من الاعتداء هو السرقة .
وكانت 3 شقيقات مواطنات تعرضن أمس الأول لاعتداء، خلال إقامتهن مع أطفالهن في فندق خمس نجوم، في لندن للسياحة، حيث اقتحم مجهولون باب غرفتهن في الفندق، واعتدوا عليهن بالضرب المبرح ما استدعى نقلهن إلى الرعاية المركزة في مستشفى سانت ميري اللندنية، وحالة إحداهن حرجة للغاية .
وعن الواقعة قال ابن خالتهن بدر الأنصاري (رجل أعمال) في اتصال مع “الخليج”: سافرت بنات خالتي الأربع إلى لندن للسياحة ومعهن أطفالهن، أكبرهن خلود 36 عاماً، وشقيقهن البالغ من العمر 16 عاماً، وأقمن في فندق “كمبر لاند” في شارع أكسفورد، حيث أقامت خلود مع شقيقتيها عهود 34 عاماً، وفاطمة 31 عاماً، والأطفال الثلاثة في غرفة، بينما أقامت شقيقتهن شيخة 18 عاماً مع شقيقهن في غرفة مجاورة، وفي الواحدة والنصف من صباح يوم أمس الأول، سمعت شيخة أصوات صراخ في الممر الواصل بين الغرف، وظل الصوت يرتفع شيئاً فشيئاً، ففتحت باب الغرفة، وخرجت لاستطلاع الأمر، فوجدت شقيقاتها ملقيات أرضاً، والدماء تنزف من رؤوسهن إثر ضرب شديد تعرضن له، فتم نقلهن الى الرعاية المركزة في حالة حرجة .
وأضاف الانصاري: لقد صدمنا تماماً عندما اتصلت ابنة خالتي شيخة لإبلاغنا الواقعة، إذ نعتبر لندن بلدنا الثاني، ونأمن تماماً لوجودنا فيها، ولم نتعرض من قبل لأي أذى، أو عنف من أي نوع خلال تواجدنا الدائم فيها، وهذا الحادث غريب على لندن وما نعيشه من أمان فيها .

تقرير علوم الدار

‫13 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل هذا جزار مجرم حرب ذبح البنات قلبه حجر سرق خلاص يروح ليه يضربهم وكمان با المطرقه ربي يفرم عظامه السؤال المهم كيف حرامي مجرم يدخل فندق كبير وغرف النزلاء اكيد ليه احد داخل الفندق ويمكن كمان كان مراقب البنات المساكين والله لازم يرفعو قضيه على الفندق سلامة النزلاء من مسؤولياتهم قلبي وجعني على الشابات وأخوات كمان اللهم رب الناس أذهب البأس وأشرفهم أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما

  2. أتمنى للإخوات الشفاء العاجل،،وتقديم شكوى على الفندق وعدم التهاون في الأمر،،لأن فندق كمبرلاند معروف في عمليات السرقة منذ أعوام ،، وليس هناك رادع لهذا الأمر،،وأنا شخصيا مع زوجي تعرضنا للسرقة في لوبي الفندق عام ٢٠٠٥م ومن سفارة الكويت تبين لنا أنها لم تكن الحادثة الألى من نوعها،، وقد أتتهم بلاغيات عن حوادث مماثلته في نفس الفندق،،
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشف أخواتنا ويعودوا لوطنهم سالمين

  3. الله يشفيهم يارب يرجعون لبلادهم سالمين غمدين وينتقم من ها العصابة إلي ما تخاف الله.

  4. بريطانيا بلد اللصوص
    يسرقون العباد والبلاد من عشرات السنين
    واليوم يعتدون بالضرب للسرقة
    حضارة والله واي جضارة

  5. تدعيلكم الكويت كلها بالشفاء العاجل .الامارات اخوانه وما نرضا عليهم . اللي أتعجب منه إن فندق مثل هالفندق ما فيه كاميرات . آنا رحت بلدان نائية يمكن نجمتين وفي الممرات كاميرات مراقبة . الظاهر الفندق متعاون مع المجرم

  6. اخواتي العزيزات
    قلوبنا معكم، ودعاؤنا لكم بالشفاء العاجل ونحن في انتظار عودتكم للوطن سالمين.
    ام محمد

  7. أولا : حسبي الله و نعم الوكيل عليه و اساال. الله أن يشفيهو أتمنى لهم الشفاء العاجل. و قدموا شكوى على أفندق لأن ماشي رقااابه

  8. حسبنا الله ونعم الوكيل , ربي يشفيهم ويعافيهم تأثرت كثير للحادث والي حصل مع بناتنا الإمارتيات

    والحادثة غريبة وهزت الجميع والله يكشف المجرم وياخذ جزاءة

    ولا زم تنعلم من هالحادث وما نفتح الباب لاي أحد واجنا بالفنادق
    والأهم اننا ما نلفت النظر باللبس والمجوهرات لان هناك من يراقبنا وقلبة مليئ بالجقد

  9. اسأل الله رب العرش العظيم الشفاء العاجل لهم حادثة افجعت كل قلوب المصريين

زر الذهاب إلى الأعلى