صورة| انتقادات حادة لتعويذة دورة كأس الخليج

سنيار: كشفت اللجنة المنظمة لخليجي 22 أمس في الرياض عن تعويذة الدورة القادمة من بطولة الخليج التي ستنطلق بين 13 و26 من شهر نوفمبر المقبل.

وقد اختارت اللجنة رسمة للنمر العربي لتكون تعويذة للدورة، حيث ذكرت أن هذا الاختيار جاء تضامنا مع هذه النوعية من النمور التي تتواجد في جنوب المملكة العربية السعودية وحماية لها من الانقراض.

وقد جاءت ردود الفعل في مواقع التواصل الاجتماعي مؤيدة للفكرة ولكن مستاءة جدا من التصميم الذي كشفت عنه اللجنة، حيث رأى الكثيرون أن التصميم لا يليق بحجم الدورة في ظل تنوع الأفكار وتطور وسائل التصميم وتواجد كم هائل من المصممين الذي يستطيعون أن يقدموا تصميما يتلاءم مع العصر.

وقد أنشأ المغردون عدة أوسمة “هاشتاغات” تطال التعويذة، وتعجب المغردين من رداءة التصميم الخاص بالتعويذة، حيث رأى الكثير منهم أن هناك العديد من المصممين في المملكة الذين يملكون مواهب تستطيع اللجنة من خلالها أن تظهر بتصميم يليق بالبطولة الخليجية، إلا أن الظهور بها التصميم يعكس مدى التخبط الذي ينتهجه القائمون في اللجنة بحسب قولهم، وتساءلوا أن كانت اللجنة قد طرحت مسابقة لتصميم التعويذة، وما هي التصاميم التي قدمت إليها، وهل حقا هذا الأفضل بينها.

 

Exit mobile version