صور-فيديو| صيني ينجو من الموت بأعجوبة بعدما اخترق قضيب حديد رأسه

Man survives after getting metal bar impaled through head, Leye County, Guangxi Province, China - 21 Aug 2014

نجا رجل صيني من الموت بأعجوبة، بعد أن خضع لعملية جراحية طارئة لإزالة قضيب معدني سميك اخترق رأسه بينما كان يقوم بأعمال ترميم في منزله.

وكان الرجل (50 عاما)، الذي عُرف باسم “هو” فقط ، يعمل في منزله بمقاطعة قوانغشى الصينية، عندما سقط قضيب معدني من السقف، واخترق الجانب الأيمن من جبهته، ليخرج من خلال فكه الأيسر.

Man survives after getting metal bar impaled through head, Leye County, Guangxi Province, China - 21 Aug 2014

وعند وصول رجال الانقاذ إلى موقع الحادث، أصيبوا بالدهشة لإصابة الرجل البشعة، ولكنهم كانوا أكثر دهشة عندما اكتشفوا أنه لم يكن على قيد الحياة فحسب، بل أيضا في كامل وعيه، وفقا لما أورد موقع عالم غريب نقلاً عن صحيفة “تشاينا ديلي” الصينية.

ونقل الرجل إلى المستشفى، حيث اضطر الأطباء إلى استدعاء رجال الإطفاء مع معدات القطع المتخصصة لإزالة القضيب المعدني، وبعد نجاح عملية جراحية طارئة، من المتوقع الآن أن يتماثل للشفاء الكامل.

Man survives after getting metal bar impaled through head, Leye County, Guangxi Province, China - 21 Aug 2014Man survives after getting metal bar impaled through head, Leye County, Guangxi Province, China - 21 Aug 2014 Man survives after getting metal bar impaled through head, Leye County, Guangxi Province, China - 21 Aug 2014

 

زر الذهاب إلى الأعلى