صور-فيديو| طفل في التاسعة يصارع تمساحاً مفترساً ويتغلب عليه

1

هرب طفل أمريكي من حرارة الجو الخانقة في ولاية فلوريدا ودخل بحيرة يحظر السباحة فيها لخطورة مياهها التي تعج بالتماسيح ، ولم يتأخر التمساح الموعود عن مهاجمة الطفل الذي شعر بتمساح يبلغ طوله 2:7 متراً ويزن 180 كيلوغرام.

وقالت صحيفة الدايلي ميل البريطانية إن الطفل ” جيمس برنالي جونيور” لم يشعر بالخوف بل التف باتجاه الخلف وأمسك التمساح من فكه وقد منحه الله القوة اللازمة لإبقاء فك التمساح مفتوحاً حتى استطاع السباحة إلى خارج المياه وقد وجه خلال الصراع عدة ضربات الى التمساح الذي فقد خلال المعركة احد أسنانه.

2

وقال الطفل في حديث مع شبكة ” ABC ” الإخبارية الأمريكية ” كان الجو حاراً جداً فترجلت عن دراجتي الهوائية وقفزت فوراً إلى مياه بحيرة ” توفكاليغا ” التي يحظر السباحة فيها لاستعيد نشاطي وهنا شعرت بشيء يلمس قدمي من الخلف واعتقدت في البداية أن شخصاً ما يداعبني ويلعب معي وهنا استدرت لأعرف ما يجري ولامساك الشيء الذي يلامس قدمي وهنا شعرت بفك التمساح ولم أعرف كيف أتصرف ووجهت فوراً عدة ضربات وامتلكت قوة تكفي لإبقاء الفك مفتوحاً ومنع التمساح من الإطباق علي حتى تمكن من الخروج من المياه والهرب منه “.

3

شهود عيان قالوا إن الطفل كان يصرخ خلال المعركة قائلاً “إنه يتعرض لهجوم من تمساح عضه في ظهره وقاموا بالاتصال مع الطوارئ على الرقم ” 911 ” .

وأخيرا نقل الطفل إلى احد المستشفيات لتلقي العلاج ليجد الأطباء أحد أسنان التمساح وقد علق في جسد الطفل أثناء الصراع المرير .

4

5

 

زر الذهاب إلى الأعلى