فيديو| مشادة كلامية بين إعلاميين رياضيين تشعل تويتر في السعودية

Untitled

تسببت المشادة الكلامية القوية التي حدثت بين الإعلاميين عبد الكريم الزامل وزميله عادل التويجري، خلال برنامج أكشن يا دوري بضجة كبيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) .

حيث كان هناك صدى قوي لذلك، فأيد البعض عبد الكريم الزامل المشهور بنصراويته فيما قاله للتويجري في حضور الإعلامي الرياضي وليد الفراج، بينما كان هناك مجموعة كبيرة من الجماهير الهلالية قد وقفت بصف الهلالي التويجري وأمتدحته، ليدخل جماهير القطبين في مشادة قوية عبر موقع تويتر فيما يخص ما حدث بين الزامل والتويجري .

وجاءت النقاشات الحادة بين الإعلاميان المعروفان بالمملكة ، بسبب التحكيم في الموسم الماضي .

وقال الزامل: ” بالأدلة النصر أكثر فريق تضرر من التحكيم بالموسم الماضي، والعالمي الأكثر شعبية على مستوى الكرة السعودية، وسأعتزل الإعلام الرياضي إذا ثبت عكس ما أقول بالاخطاء التحكيمية “.

ثم بعد ذلك دخل في نقاش حاد مع عادل التويجري، الذي قال: ” لقاء الحكم خليل جلال كافي لأنه أعلن عن حكام “الدفع الرباعي” ، بالإضافة إلى أنه لم يُجمع عبدالرحمن الزيد ومحمد فودة على وجوب إحضار الحكم الأجنبي إلا بالموسم الماضي ” .
وأضاف: ” وفي تاريخ الكرة السعودية لم يستفد من أخطاء الحكام فريق أكثر من النصر ، وليس ذنب الهلال أن يكون ترتيب النصر بالمواسم الماضية متفاوت ، وهناك تسع رعاة للهلال ، والنصر والاتحاد والشباب “غرزوا” ” .

 

زر الذهاب إلى الأعلى