مستشفى خاص في أبوظبي يجري 1000 عملية قلب مجانية في ذكرى زايد

499257260

أجرى مستشفى برجيل، المؤسسة الطبية الرائدة في حقل الرعاية الصحية من الدرجة الثالثة بأبوظبي، 1000 عملية جراحية للقلب إكراماً لذكرى المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ضمن المبادرة المجتمعية الخيرية، كما تعهد المستشفى أيضاً بإجراء 1000 عملية جراحية أخرى للقلب مجاناً على مدى السنوات الخمس القادمة .

وقال شامشير ي بي، المدير التنفيذي لمجموعة “ي بي إس للرعاية الصحية” “لطالما كرس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد حياته لمساعدة الآخرين، وكان بمثابة الأب لجميع أبناء الوطن، وأكثر الشخصيات احتراماً في المنطقة، لذلك سنعمل بكل فخر واعتزاز على مواصلة السير على نهجه ومتابعة العمل في ضوء إرثه الخيّر في جميع أرجاء الشرق الأوسط”، مضيفاً “نحن فخورون بكل من ساهم في نجاح هذه المبادرة، ونأمل أن نتابع ما بدأه بالوصول إلى جميع شعوب الشرق الأوسط” .

وأشار إلى أن نجاح مبادرة المئة عملية المجانية، كان حافزاً ومشجعاً لنا للوصول إلى بلدان أخرى ومساعدة شعوبها عبر تقديم 1000 عملية قلب مجانية إضافية لافتاً إلى أنه ، قام على هذه المبادرة فريق طبي متخصص مؤلف من 6 أطباء قلبية، و3 جراحين قلبية، وطبيب تخدير و4 فنيين قلبية و10 ممرضات بحسب صحيفة الخليج.

وقال علي عبيد، مدير مجموعة “ي بي إس للرعاية الصحية”: نحن سعداء جداً لمساهمتنا في المجتمع ومساعدة كل من يحتاج إلى عملية جراحية للقلب مجاناً، وبالتالي تقديم الفرصة لهم لعيش حياتهم بصحة وسعادة .

وذكر كلانسي بو، الرئيس التنفيذي لمستشفى برجيل “نحن كمستشفى، حبانا الله بميزة الإسهام في تغيير حياة الناس ومنحهم فرصة جديدة للحياة” .

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى