المتهم بقتل الفنان الإماراتي في العين يدعي إصابته بمرض عقلي

img_1396272389_593

أحالت المحكمة الجنائية في العين المتهم بقتل الفنان والشاعر الإماراتي أحمد حسين موسى سالاري إلى لجنة طبية لفحص قدراته العقلية، بعد أن ادعى محامي الدفاع بأنه يعاني من مرض نفسي.

وكان المتهم محمد البلوشي وزوجته الخليجية وهي الزوجة السابقة لسالاري قد مثلا أمام المحكمة بتهمة قتله دهساً بالسيارة في شهر مارس الماضي، عندما خرج من مركز الرعاية الاجتماعية الذي التقى فيه بطفلته البالغة من العمر 3 سنوات.

وبعد أن استقل سالاري سيارته، سارعت الزوجة وهي مغنية في العقد الثالث من العمر إلى صدم سيارته من الخلف،  وعندها تقدم البلوشي، مسرعاً بسيارته ليصدمه بالمركبة الثانية التي كان يستقلها والمؤجرة من قبل طليقته، ليلقى حتفه متأثراً بالإصابات التي تعرض لها من جراء اصطدام جسمه بالمركبة.

وذكرت صحيفة 7days أن محامي الدفاع حاول تبرئة موكله من تهمة دهس سالاري عن طريق الادعاء بأنه يعاني من اضطرابات نفسية، ولم يكن مدركاً لأفعاله عندما أقدم على دهس الضحية بالسيارة خارج المركز الاجتماعي، مما دفع المحكمة للاستعانة برأي لجنة طبية مختصة للتأكد من هذه المزاعم.

 

تعليق واحد

  1. يا عم فرح مشروعك فاشل ١٠٠٪ والأمطار الي نزلت بفضل الله فلا تبرر لنا فشلك صار لك كم سنه وانت تقول تلقيح خلنا نأخذك على قد عقلك اذا كانت عملية التلقيح لغيوم من شهر ١ الي ٣ مثل ما تقول سرعه الرياح ما تنقل الغيوم الملقحة الي دول ثانيه

زر الذهاب إلى الأعلى