الناجحون والفاشلون في الدوريات الأوروبية خلال الأسبوع

1318316-28359558-640-360

انتهت المنافسات المحلية في أغلب الدوريات الأوروبية الاثنين، والتي شهدت تألق العديد من اللاعبين الذين تمكنوا من قيادة فرقهم والمساهمة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة في المشوار المحلي.

بينما على الجانب الأخر هناك العديد من العناصر التي أثرت بشكل سلبي على فرقهم وكانت عاملاً مساعدًا في تلقي الخسارة خلال منافسات الجولة المنقضية في مختلف الدوريات الأوروبية.

ونستعرض لكم فيما يلي أبرز الناجحين والفاشلين خلال منافسات الجولة المنقضية في أبرز الدوريات الأوروبية :

الناجحين :

2

1- ليونيل ميسي :

اللاعب الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” نجم الفريق الكتالوني “برشلونة” قدم مباراة كبيرة مع فريقه أمام ليفانتي ورغم إضاعته لركله جزاء إلا أنه ساهم في صناعة هدفين لزملائه ليؤكد البرغوث الأرجنتيني أنه جاهز لقيادة فريقه للعودة لمنصات التتويج من جديد بعد موسم فاشل خلال 2013/2014، وظهر ميسي في حالة شغف كبيرة بكرة القدم حيث أدى دور صانع الألعاب بشكل رائع ليقود فريق للفوز بخماسية.

3

2- كريستيانو رونالدو :

اللاعب الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم النادي الملكي “ريال مدريد” الإسباني، يستحق أيضاً أن يكون ضمن كتيبه المميزين خلال الجولة المنقضية وذلك بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على حساب نادي ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة 8-2، وتمكن أفضل لاعب في العالم و أوروبا من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى المنافس تؤكد أن الدون سيبقى القائد الأول لفريقه سواء على المستوى المحلي أو القاري.

3- مسعود أوزيل :

صانع الألعاب الدولي الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي أرسنال الإنجليزي أعاد لنفسه البريق الذي كان عليه وذلك بعدما ظهر بمستوى فني مميز خلال مباراة فريقه أمام أستون فيلا في مباراة تفوق فيها المدفعجية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتمكن أوزيل من تسجيل هدف وصناعة أخر لزميله بالفريق داني ويلبيك.

الفاشلين :

1- دفاع مانشستر يونايتد :

يستحق دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي لقب الأسوأ خلال منافسات الجولة الماضية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن ظهر متهالك بشكل كبير وتسبب في خسارة فريقه أمام الوافد الجديد ليستر سيتي بنتيجة 5-3 بعد أن كان متأخراً بنتيجة 3-1 لتؤكد هذه المباراة أن دفاع الفريق سيكون العلامة السلبية للفريق خلال الموسم الجاري.

4

2- تيم هاوارد :

حارس المرمى الدولي الأمريكي “تيم هاوارد”، والذي قدم بطولة أكثر من رائعة مع منتخب بلادة في كأس العالم بالبرازيل تسبب في هزيمة فريقه إيفرتون أمام نادي كريستال بالاس بنتيجة 3-2 وذلك في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتسبب هاوارد في تلقي فريقه هدفين من الأهداف الثلاثة التي سكنت شباك الفريق.

3- ديان لوفرين :

المدافع الدولي الكرواتي “ديان لوفرين” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والذي أنضم لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني والذي يشارك بصورة أساسية مع فريقه ظهر بمستوى فني سيء خلال مباراتهم أمام ويست هام يونايتد ولم يتمكن من التصدي لهجوم الفريق المنافس وتعرض فريقه للخسارة بنتيجة 3-1.

زر الذهاب إلى الأعلى