بالصور| منتجات سيتم الكشف عنها في معرض ألعاب الكبار في دبي

في إطار فعاليات العيد تستعد مدينة دبي لانطلاق معرض ألعاب الكبار «بيج بويز تويز»و الذي تنظمه أرتاج للفعاليات من يوم 3 إلى 5 من شهر أكتوبر القادم و الذي سيشهد إزاحة الستار عن الكثير من المنتجات الفاخرة و المبتكرة showstoppers،فبعد أن كشف منظمو المعرض عن بعض أبرز هذه المنتجات في مؤتمر صحافي أقيم في سكاي دايف دبي نتعرف فيما يلي على 11 منتجا من هذه المجموعة المتميزة و كذلك على أسعارها .

1-: Jetovator ($ 6975 / AED 25,620)

 

إذا كنت تحلم بتجربة الطيران فإن هذا المنتج يناسبك فهو مجهز بآلية دفع ستجعلك تطير بعد 10 دقائق فقط من ركوبه بغض النظر عن وزنك أو طولك أو عمرك ، و يأتي جيتوفاتور في مجموعة من الألوان النابضة بالحياة .

2-   تريتون 3300/3 (مليون $ 13500000 / AED 49.6)

تريتون 3300/3، هي أول غواصة في العالم تتسع لثلاثة ركاب و تتميز بهيكل شفاف يصل قطرها إلى 84 بوصة و سمكها 6.5 بوصة ويوفر هيكلها الشفاف للراكب تجربة مشاهدة لا مثيل لها تحت الماء و هي مثالية للغوص الترفيهي والاستكشاف والتصوير والمراقبة والبحث العلمي.

3Seabreacher (السعر عند الطلب)

يمثل هذا الزورق الذي يشبه سمك الدلفين و القرش أو الحوت انطلاقة مثيرة في عالم القوارب الترفيهية حيث يتمتع بإمكانات هائلة وسرعات فائقة، تشبه سرعة الطائرات، كما يمكّن المستخدم من التحليق البسيط فوق الماء، والغوص حتى عمق ست أقدام في البحر، فضلاً عن القيام بحركات استعراضية، ويمثل هذا الزورق بكافة أنواعه نتاج 10 سنوات من الإختبارات .

4--ساعات كايروس

 

 

أول ساعة ميكانيكية ذكية في العالم فهي تدمج وظائف الساعة الذكية و ساعة ميكانيكية بتقنية يابانية و سويسرية و تسمح لمستعملها بالإستفادة من مزايا التكنولوجيا مع الإحتفاظ بشكل الساعة الميكانيكية المعتادة.

5- انقر فوق الكاميرا بواسطة جوديث ليبر كوتور (5595 $ / 20،550 درهم)

كاميرا فاخرة من العلامة التجارية الفاخرة الأميركية جوديث ليبر التي يعود تاريخها إلى عام 1953و التي تعتبر مرادفا للأناقة والأسلوب الراقي ،حيث أعادت صياغة الإكسسوارات الفاخرة و أعطتها بعدا آخر بإبداع منتجات متطورة من آخر صيحات الموضة، و لكنها تبقى دائما خالدة .

 

6- تانيا يارفنين (اكسسوارات فاخرة للرجال و النساء)

تانيا يارفنين مصممة الإكسسوارات و الأنسجة الفاخرة في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية أطلقت محلات الملابس الراقية في جولد كوست في شيكاغو حيث تتميز مجموعتها للرجال بالحيوية ، كما امتد نشاطها ليشمل الإكسسوارات النسائية .

7-زاباتا Flyboard (السعر عند الطلب)

وFlyboard هو ملحق يمكن ربطه بالزوارق الشخصية، و هو يعطي الدفع من خلال الهواء والماء حيث يتم توجيه الدفع كله من خلال الفوهة الأولية التي تُعَلق على قدم المستخدم، و يعتمد أقصى ارتفاع تصل إليه على قوة الجت سكي ، و يمكن لقوة الدفع ل 150HP أن تصل إلى 5 أو 6 أمتار بينما تصل قوة الدفع في 250HP إلى ارتفاع 12 مترا.

8– “Rage Comet” مركبات سريعة (ابتداء من 54450 $ / 200،000 درهم)

مركبة «ريج كوميت» قادرة على تحقيق تسارع من حالة الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر في غضون 3 ثوان مع قدرة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 190 كيلومتراً في الساعة بفضل توفرها على محرك سوبربايك كاواساكي ZX14 ب 6 سرعات إضافة إلى كونها مزودة بفرامل بريمبو، و مقاعد سباق كوبرا، وأحدث العجلات المزدوجة الخرزة للقفل والإطارات.

9- VGO – الروبوتات ($ 33،000-38،000 / AED 121212 – 138578) VGO

VGO هو الحل الجديد لتحسين الإنتاجية والتي تمكنك من تكرار نفسك في مكان بعيد ، و هي تتحرك بحرية، حيث يمكنك ان ترى، و تسمع، و تتحدث وتتفاعل، وتذهب إلى أي مكان.

10Triumph Rocket III ($ 23،549 / 86،500 درهم)

Triumph Rocket III هي دراجة نارية، مزودة باسطوانات حقن الوقود و تتميز بخمس سرعات و أربع فرامل ، أما الهيكل فهو من الصلب القوي .

11- مرسيدس بنز G63 ليمو (السعر عند الطلب)

سيارة بينز جي 63 وهي ليموزين مؤلفة من 18 مقعداً ومزودة بربط واي فاي وبلوتوث وتلفاز ومنفذ يو أس بي وربط آي بود، و تتميز بمساحتها الواسعة و مقاعدها المغطاة بالجلد الفاخر .

 

Exit mobile version