بيريز| مكاسب ريال مدريد المادية حوالي 604 مليون يورو

1

أعلن “فلورنتينو بيريز”؛ رئيس ريال مدريد الإسباني عن ميزانية العام المالي 2013-2014، التي تمكن النادي فيها من تحقيق صافي أرباح قدره “38.5” مليون يورو.
وأقام بيريز مؤتمرًا صحفيًا جمع فيه وسائل الإعلام العالمية من أجل الحديث عن الميزانية الخاصة بالنادي عن العام المالي المنصرم، ليحقق تلك المكاسب والتي سيتم عرضها على الجمعية العمومية العادية للنادي في 21 سبتمبر الجاري.

2

وأنهى النادي العالم المالي المنتهي محققًا عوائد بقيمة “603.9” مليون يورو، وهو ما يمثل 10.9% أكبر من العام المالي الماضي بالرغم من المبلغ الكبير الذي أنفقه
النادي على الانتقالات.
وقال بيريز في تصريحاته لوسائل الإعلام؛ أن إدارة النادي الملكي تواصل سياستها الناجحة في إدارة الفريق وقيادته إلي تحقيق النجاح على كافة المستويات.

3

وأضاف؛ “للسنة العاشرة على التوالي يتمكن النادي من أن يكون صاحب أكبر عائد مادي بين الأندية في كافة أنحاء العالم.”
وأوضح النادي أن “49%” من الميزانية ذهبت إلي العاملين في النادي بشكل عام، وأشار إلي؛ أنه خلال السنوات الخمس الماضية قام النادي بانفاق مبلغ 599 مليون يورو على اللاعبين وباع لاعبين بقيمة 289 مليون.
وبلغ متوسط قيمة بيع اللاعبين في العام الواحد حوال 54 مليون يورو، زاد فارق النفقات على شراء اللاعبين عن بيعهم بقيمة 270 مليون في السنوات الخمس الماضي.
ودفع ريال مدريد 167 مليون يورو للضرائب، وهو ما يمثل 21% من دخل النادي، وأوضح رئيس النادي أنهم “يتعهدون بالإلتزام التام في تقديم الواجب نحو الضرائب.”

زر الذهاب إلى الأعلى