بيريز يطرد “الألتراس” ويدخل في عداوة جديدة مع جماهير ريال مدريد

1314227-28277730-640-360

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر الخميس؛ أن “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قام بطرد مشجعي “الألتراس” من المكان المخصص لها والذي تستخدمه خلف المرمى لمؤازرة النادي الملكي.

وتأتي خطوة بيريز رداً على هتافات الجماهير الأخيرة والتي طالبت باستقالته بعد مواصلته التفريط بالعديد من الجواهر وخاصة بعد رحيل “دي ماريا” إلى مانشستر يونايتد و”تشابي ألونسو” إلى بايرن ميونيخ و”دييغو لوبيز” إلى ميلان صيف العام الحالي، وسط موجة غضب كبيرة من انصار الميرينغي التي احتجت على مواصلة إدارة ريال مدريد برفض الاستجابة لرغباتها في المحافظة على النجوم.

1315969-28312602-640-360

وقامت جماهير الألتراس بنشر لافتات تطالب بيريز بتقديم استقالته فوراً، وقامت بتعليق اللافتات على الجسور وشوارع العاصمة الإسبانية مدريد، ولم تكتفي بذلك حيث توجّهت إلى قبر “بيتينا” زوجة بيريز ورسمت بعض النقوش وسط غضب كبير من إدارة ريال مدريد برئاسة بيريز.

وطلب بيريز من رئيس المجلس المحلي لمدينة مدريد بإزالة كافة اللافتات التي جابت شوارع مدريد في الأيام الماضية قبل القيام بإجراءات أخرى.

وأبدت الجماهير امتعاضها من سياسة بيريز ببيع النجوم والتي كلفته الخسارة الثانية على التوالي أمام اتلتكيو مدريد في الليغا، قبل تعديل الصورة بفوز كبير على بازل السويسري 5-1 في افتتاح منافسات مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى