صراع ثلاثي لخطف موهبة برشلونة..

1312258-28238350-640-360

أكدت صحيفة “لو 10 سبورت” الفرنسية أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تراقب وضع “منير الحدادي”؛ نجم برشلونة الصاعد، اللاعب الشاب الذي قدم بداية موسم كبيرة وفاجأ الجميع بتواجده في التشكيلة الأساسية خلال أول ثلاث جولات من الليغا، أصبح هدفًا لأبرز الأندية.

ووفقًا للصحيفة؛ فإن أندية “باريس سان جيرمان” و”بايرن ميونيخ” و”ارسنال” مهتمة بالحصول على خدماته، الأندية المذكورة تسعى لاستغلال وضع منير مع برشلونة خصوصًا أن قيمة فسخ عقده تقدر حاليًا فقط بنحو 12 مليون يورو.

وكان وكيل أعمال الفيفا فرانسوا غالاردو قد قال في أحد البرامج الإسبانية؛ “برشلونة قد يفقد منير، لا يشعر أنه مرغوب به، مقربين من اللاعب ليسوا سعداء بمعاملة الإدارة الحالية”.

Untitled

ولا يزال “منير الحدادي” بموجب عقد مع “برسا ب” وليس الفريق الأول، وهناك أنباء أشارت أن الفريق الكتالوني يسعى لتمديد عقده مرة أخرى حيث خلال شباط/ فبراير الماضي تم تمديد عقده مع الفريق الثاني حتى عام 2017.

ومن جهتها كشفت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية؛ أن “بيب غوارديولا” مدرب بايرن ميونيخ؛ يتابع جوهرة برشلونة منذ مدة ويريد مرة أخرى إعادة سيناريو تياغو الكانتارا والذي تعاقد معه من الفريق الكتالوني قبل موسم.

زر الذهاب إلى الأعلى