صور| تشكيل فريق الأحلام في “ميركاتو” 2014

1

نجحت أندية الخمس دوريات الكبرى في أوروبا في التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية الذي انتهى في بداية الشهر الحالي، إلا أن هذه الصفقات كلفت خزائن الأندية ما يقرب من “2 مليار جنيه إسترليني”.
ونشر موقع “سبورتس كيدا” تقريرًا يتضمن أفضل 11 صفقة في “ميركاتو” صيف 2014، تكوّن تشكيل “فريق الأحلام”.

في حراسة المرمى:
– “مارك أندريه تيرشتيجن”، حارس برشلونة الإسباني المنتقل من بروسيا مونشجلادباخ الألماني، بعقد مدته 5 سنوات، مقابل 10 مليون جنيه إسترليني.

في خط الدفاع:
– “ديفيد لويز”، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المنتقل من تشيلسي الإنجليزي، بعقد مدته 5 سنوات، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

– “إلياكيم مانجالا”، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي المنتقل من بورتو البرتغالي، بعقد مدته 5 سنوات، مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

– “مهدي بن عطية”، لاعب بايرن ميونيخ الألماني المنتقل من روما الإيطالي، بعقد مدته 5 سنوات، مقابل 21 مليون جنيه إسترليني.

2

في وسط الملعب:
– “توني كروس”، لاعب ريال مدريد الإسباني المنتقل من بايرن ميونيخ الألماني، بعقد مدته 5 سنوات، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

– “سيسك فابريجاس”، لاعب تشيلسي الإنجليزي المنتقل من برشلونة الإسباني، بعقد مدته 5 سنوات، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

– “خايميس رودريجيز”، لاعب ريال مدريد الإسباني المنتقل من موناكو الفرنسي، بعقد مدته 6 سنوات، مقابل 63 مليون جنيه إسترليني.

– “أنخل دي ماريا”، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي المنتقل من ريال مدريد الإسباني، بعقد مدته 5 سنوات، مقابل 59 مليون جنيه إسترليني.

1

في الهجوم:
– “لويس سواريز”، لاعب برشلونة الإسباني المنتقل من ليفربول الإنجليزي، بعقد مدته 5 سنوات، مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

– “روبرت ليفاندوفيسكي”، لاعب بايرن ميونيخ الألماني المنتقل من مواطنه بروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي ما يقرب من 9 مليون يورو.

– “رادميل فالكاو”، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي المنتقل من موناكو الفرنسي موسمين على سبيل الإعارة، مقابل 6 مليون جنيه إسترليني.

4

زر الذهاب إلى الأعلى