عشاق “آيفون 6” في دبي يشترون الهاتف من السوق السوداء بأسعار باهظة

3692701200

سارع العديد من عشاق منتجات آبل إلى شراء هاتف آيفون 6 من السوق السوداء في دبي بأسعار باهظة ليحصلوا على نسختهم من الهاتف الذي شغل العالم في الآونة الأخيرة، وذلك قبل إطلاقه بشكل رسمي في الإمارات يوم 27 سبتمبر الجاري.

وأشار  محمد غلام زاد وهو رجل أعمال أفغاني وأحد الذين اشتروا الهاتف إلى أنه دفع مبلغ 7000 درهم مقابل الحصول على آيفون 6 بلاس يوم  20 سبتمبر وباعه لأحد الأصدقاء، ومن ثم دفع مبلغ 5500 درهم لشراء هاتف آخر بحسب ما ذكرت صحيفة جلف نيوز.

وينتظر العديد من الراغبين في شراء آيفون 6 وآيفون 6 بلاس يوم إطلاق الهاتفين بشكل رسمي في الإمارات، إلا أن البعض لا يمكنهم الانتظار إلى ذلك الحين، وهذا ما دفعهم إلى دفع ضعفي ثمن الهاتف أو أكثر للحصول عليه قبل غيرهم.

وقال سائح صيني اشترى آيفون 6 بلاس من دبي مقابل 6000 درهم أنه يعلم أن الأسعار تنخفض كلما اقترب موعد إطلاق الهاتف، إلا أنه لا يملك الصبر للانتظار إلى ذلك الوقت.

وأوضح خليل خودادوست وهو مدير مبيعات تنفيذي في شركة “رويال سيل فون” بالقرب من ساحة بني ياس أن الطلب على هواتف آيفون 6 غير مسبوق، وتبيع الشركة ما بين 80 و 100 جهاز في اليوم، ومعظم الزبائن هم من السياح من روسيا وإفريقيا والصين وأوروبا الشرقية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى