كرستيانو رونالدو يغادر ريال مدريد ويؤكد سعيه نحو المال..

1317491-28343058-640-360

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، النقاب عن وجهة نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، “كرستيانو رونالدو” البرتغالي، بعد نهاية رحلته مع النادي الملكي.

ووجهت الصحيفة ضربة قوية لأمال عشاق نادي “مانشستر يونايتد” الإنجليزي، الذين كانوا يمنون النفس بعودة أبنهم البار إلى النادي الذي خرج منه وترعرع فيه في بداية مشواره في عالم كرة القدم قبل وصوله إلى العالمية.

7888

وقالت الصحيفة؛ أن إدارة نادي “موناكو الفرنسي” اتفقت مع إدارة الميرنغي على ضم النجم البرتغالي مقابل مادي خرافي دون الكشف عن قيمته في عقد يتضمن حصول الدون على راتبه دون إقتطاع أي قيمة منه للضرائب وهو ما قد يؤكد قرب رونالدو من الدوري الفرنسي.

وأعتبرت الصحيفة الإنجليزية أن عقد رونالدو مع ريال مدريد كان عائقًا أمام الملياردير الروسي “ديمتري رايبولفيف”، مالك نادي الإمارة الفرنسية، حيث كان يسعى لضم الدون في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن هذا لم يتحقق.

ByEfIH4CQAEuiwo

Untitled1

وأضافت الصحيفة؛ أن الدون سيغادر رسميًا إلى النادي الفرنسي عندما يصل الـ30 من عمره وهو شرط في بند خروج اللاعب بين الناديين، ويبلغ اللاعب من العمر 29 عامًا، مما يؤكد نهاية مشواره في الملاعب الإسبانية بنهاية هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة عن الرجل الأول في إتمام هذه الصفقة، حيث أعتبرت الصحيفة الإنجليزية أن “مينديز” مدير أعمال اللاعب، كان طرفًا حاسمًا في إقناع اللاعب بالخروج نحو النادي الفرنسي، لا سيما وأن المال يلعب كل شيء في كرة القدم.

وهدد مينديز منذ فترة في تصريح له إدارة ريال مدريد من قدرته على نقل اللاعب البرتغالي إلى خارج أسوار البيت الملكي إذا لم تتم مساواة الأمور المالية التي تم الإتفاق عليها قبل تجديد عقد الدون مع الملكي.

Untitled

زر الذهاب إلى الأعلى