GMC سييرا Carbon Edition 2015 تتألق بالتحديات

من الواضح أن غالبية مشتري الشاحنات البيك أب الكاملة الحجم يميلون لتعديل مركباتهم في نهاية الأمر لدي التجار والموزعين لذلك فقد قررت “GMC” الاستفادة من هذا القطاع من الجمهور من خلال بعض النسخ الخاصة التي تطلقها، فبعد أن قدمت “سييرا All-Terrain” في بداية العام، أعلنت الشركة مرة أخري عن “سييرا Carbon Edition موديل 2015″؛ التي سوف يبدأ فتح باب الحجز عليها من الشهر المقبل.

وقد عرضت نسخة سييرا الجديدة في ثلاث إصدارات منها “سييرا الكابينة المزدوجة”؛ التي تأتي بمظهر أكثر وحشية مع شبكة التهوية السوداء ولمسات الياف الكربون علي السيارة من الخارج وعلي غطاء المحرك والباب الخلفي. أما “سييرا Carbon 20 Edition”، فتأتي بمزيد من الإضافات مع تقديمها بمستوي التجهيز SLE فقط ، فيما تأتي بتكوين الكابينة المزدوجة ، أما ما يميز تلك الشاحنة ويظهر عبر اسمها فهي العجلات قياس 20 بوصة.

وأخيراً ، فهناك نسخة “Carbon 22 Edition”؛ التي تتوفر في نسخة الكابينة المزدوجة أو نسخة الركاب، كما حصلت علي نفس التطويرات السابقة مع عجلات قياس 22 بوصة بلمسة سوداء بجانب مصابيح ضباب ونظام مراقبة الطقس وامكانية تشغيل السيارة عن بعد.

وقال “ستيوارت بيرس”؛ مدير تسويق سييرا أن جمال سييرا الجديدة يمكن في قوتها ورقيها، أما من يريد المزيد من العملاء فلديهم نسخة “Carbon Edition”.

ويبدأ سعر “GMC سييرا Carbon Edition”؛ من 33.075 دولار للنسخة القياسية ، أما “Carbon 20 Edition”؛ فيصل سعرها إلي 38.275 دولار، و”Carbon 22 Edition” بسعر 42.270 دولار.
كما أن نسخة “Carbon Edition”؛ يتاح أمام العملاء طلبها بنظام الدفع الكلي أو الدفع الثاني بجانب محرك V6 سعة 4.3 لتر أو V8 سعة 5.3 لتر.

Exit mobile version