أبوظبي تُطلق الوسم الرسمي للوجهة السياحية #INABUDHABI

أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وسم جديد للوجهة السياحية #INABUDHABI، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع القطاعات المستهدفة والمتصفحين والمتابعين عبر مختلف وسائط وقنوات الانترنت.

وأوضحت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، أن الوسم الجديد يتميز بسهولة تداوله، وسيساهم في تعزيز الإدارة النوعية للمحتوى الرقمي المتاح عبر الانترنت إلى جانب توسيع دائرة التفاعل المباشر مع الجمهور، وضمان حصوله على محتوى رقمي ومعلوماتي متجدد وأكثر حيوية، بالإضافة إلى زيادة وجود الوجهة السياحية في مختلف نطاقات محركات البحث.

وقالت: «حرصنا على تدشين حملة #في_أبوظبي بصورة موسعة عبر جميع قنوات الموقع الرسمي للوجهة السياحية visitabudhabi.ae، حيث سيجري استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بغية الوصول للقطاعات المستهدفة، ومن خلال توفير أدوات رقمية متكاملة تحكي قصة وجهتنا السياحية محلياً وإقليمياً ودولياً علاوة على استخدام الوسم الرسمي الجديد من قبل مطوري رسائلنا السياحية وجهات الترويج والتسويق، والزوار والمواطنين والمقيمين الذي يروون تجربتهم في أبوظبي».

وتم اختيار في أبوظبي لمرونة استخدامه ضمن الحملات الترويجية للجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة بحسب صحيفة الاتحاد.

وبيّنت موزة الشامسي: «نتطلع إلى استقطاب مشاركات تسلِّط الضوء على أفضل معالم الجذب السياحي والفنادق والمطاعم والأنشطة والفعاليات في أبوظبي، ونأمل أيضاً أن يبادر شركائنا لاعتماد الوسم الجديد ضمن وسائل التواصل الخاصة بهم».

وتدعم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» إطلاق الوسم الجديد بحملة مكثفة لمدة ثلاثة أشهر بعنوان «أخبرنا قصتكفي أبوظبي»، والتي ستشكل لاحقاً محوراً رئيسياً لحملة ترويجية مستمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى