أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

1

دليل سياحي داخل الهاتف – Seasonal Cities
يُمكن دائماً الاستعانة بمحرك بحث جوجل لاستكشاف أي مدينة في العالم، إضافة إلى ذلك يُمكن الاستعانة بتطبيق الخرائط لمشاهدة صور وطريقة الانتقال من مكان للثاني داخل هذه المُدن. لكن مُستخدمي آيفون وآيباد بإمكانهم تجربة تطبيق “Seasonal Cities” المجاني، والذي يوفر دليل سياحي كامل لمعظم مدن العالم مع تحديث هذا الدليل بشكل مُستمر كل ثلاثة أشهر.

2

تدوين الملاحظات – Post-it® Plus
يتوفر في أجهزة آيفون تطبيق مخصص لتدوين الملاحظات ورسائل التذكير. لكن هذا لم يمنع الكثير من البدائل بالظهور مع تقديم ميزات إضافية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق “Post-it® Plus” المجاني، والذي يسمح بتدوين الملاحظات لكن بالطريقة القديمة اليدوية. حيث يتم كتابة الملاحظة على ورقة لاصقة Sticker ويتم عرضها على الشاشة لتسهيل قراءة الملاحظات كما هو الحال في الطريقة التقليدية.

3

حالة الطقس من أكثر من مصدر – Weather Underground
تماماً كما هو الحال مع الملاحظات، فإن نظام آي أو إس يُقدم للمستخدمين خدمة معرفة حالة الطقس في أي وقت ولمدة أسبوع. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق “Weather Underground” المجاني، والذي يُقدم حالة الطقس لكن بالاعتماد على أكثر من مصدر ليُعطي المستخدم معلومات وتفاصيل أدق حول الأحوال الجويّة.

4

لوحة مفاتيح ذكيّة – SwiftKey Keyboard
مع إطلاق نظام آي أو إس 8 الجديد، أصبح بالإمكان الاستعانة بلوحات مفاتيح جديد غير المتوفرة بشكل افتراضي داخل النظام. وتُعتبر لوحة مفاتيح “SwiftKey Keyboard” المجانية أحد أفضل لوحات المفاتيح المتوفرة للأجهزة الذكية، فمن خلالها يُمكن الكتابة دون رفع الأصبع عن الشاشة، فضلاً عن نظام الاقتراحات الذكي الذي توفره.

زر الذهاب إلى الأعلى