“السحيمي” مبتعث سعودي آخر مفقود في أستراليا بظروف غامضة

منذ نحو أسبوعين والسفارة السعودية في سيدني تكثف من عمليات بحثها و إعلاناتها بين الطلبة السعوديين للعثور على الطالب المفقود مشعل السحيمي والذي اختفى عن الأنظار منذ نهاية شهر سبتمبر الماضي .

وبحسب معلومات السفارة السعودية عن السحيمي بأن هاتفه المحمزل مغلق منذ تاريخ 20 سبتمبر الماضي على الرغم من أن لم يعتد إغلاق هاتفه بحسب زملائه لكن آخر رسالة وصلت منه قبل إغلاق هاتفه كان يقول فيها أنه بصحة جيدة بحسب موقع العربية.نت.

وقبل اختفاء السحيمي كانت حالته الصحية جيدة ولا يعاني من أية مشاكل أخرى لكن ظروف إختفاءه دفعت بالسفارة لتكثبف عمليات البحث ونشر الإعلانات التي وصلت إلى موافع التواصل الاحتماعي لتبلغ ذروتها عبر وسم #اختفاء_المبتعث_مشعل_السحيمي .

وكان المبتعث عبدالله القاضي الذي اختفى في ظروف مشابهة لاختفاء السحيمي قد غاب عن الأنظار قبل نحو أسبوعين ايضاً في ولاية لوس أنجلوس الامريكية وهو الذي كان بصحة جيدة وخرج لبيع سيارته الخاصة في آخر المعلومات المتعلقة بظروف اختفائه .

وتواصل الشرطة الأمريكية مع السفارة السعودية في واشنطن ومتطوعون من الطلبة السعوديين البحث عن القاضي الذي أعلن عن اختفائه بعد إغلاق هاتفه وهو الذي لم يعتد على إغلاقه تماماً كما هو الأمر مع الطالب المختفي في سيدني مشعل السحيمي .

زر الذهاب إلى الأعلى