الكاميرا RE مفهوم جديد من شركة HTC

 

قامت شركة HTC بابتكار كاميرا جديدة أُطلقت عليها إسم RE ،و تتميز بكونها كاميرا للمغامرات إذ يمكنها التصوير حتى في أخطر الظروف، تماما مثل كاميرا جو برو المشهورة في هذا المجال .

كاميرا RE تتميز بتصميمها البسيط و بحجمها الصغير جدا ووزنها الخفيف ،و هذا ما يجعلها سهلة الحمل و الإمساك أثناء التصوير كما يمكن تعليقها على الثياب و الأشياء باستخدام ملحقاتها و ذلك أثناء تصوير فعل حركي مثل القيام بحركات ،أو ركوب دراجة أو القيام بمغامرة تسلق جبل و غيرها الكثير كما يمكن إستخدامها لتصوير الفيديوهات التجسسية أو بالأحرى السرية .

HTC_RE_Camera_2

الكامير تتميز بكونها مقاومة للصدمات و الماء تحت عمق 1 متر و هذا ما سيتيح للشخص تصوير مغامرة تحت الماء.

كما تجدر الإشارة الى أن الكاميرا لا تملك الا زرا واحد خاصا بالتصوير يتم الضغط عليه مرة واحدة لالتقاط صورة ،و مطولا لتسجيل فيديو ،كما أنها لا تملك زر الإشتغال أو الإطفاء إذ تقوم بذلك من تلقاء نفسها فور حملها .

أما بالنسبة للمواصفات التقنية فالكاميرا طبعا تأتي بميزات قوية ابرزها دقة تصوير 16 ميغابيكسل من نوع CMOS ، و تتوفر على بطاقة تخزين microSD بسعة 8 غيغابايت قابلة للتبديل أو الإزالة ، وتعمل ببطارية بقدرة 820 ميلي أمبير كما تدعم خاصية الاتصال عبر WiFi وWiFi Direct والبلوتوث.

الكاميرا تتوفر بألوان متنوعة تختلف و تتنوع حسب الأذواق كما يبلغ سعرها 199 دولار أمريكي أي ما يعادل  731 درهم إماراتي و هي متاحة للطلب المسبق خلال الفترة الحالية .

HTC_RE_Camera_3

زر الذهاب إلى الأعلى