بالصور| التفاصيل الكاملة لمشروع “بوليوود باركس دبي”

كشفت شركة “دبي باركس آند ريزورتس”، التابعة لشركة “مراس” القابضة، عن تفاصيل مشروع “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة والذي يقدم تجربة ترفيهية فريدة مستوحاة من عالم السينما الهندية.

و يقع متنزه “بوليوود باركس” في منطقة جبل علي ويمتد على مساحة إجمالية قدرها 3 ملايين قدم مربعة، ويتكون المتنزه من خمس مناطق سينمائية متخصصة تضم 16 مرفقاً ترفيهياً، هي “مومباي تشوك”، و”بوليوود فيلم استوديوز”، و”قاعة الأبطال”، و”ريغال بلازا” و”راستك رافين”.

2

وتقدم هذه المناطق أحدث إبداعات بوليوود التي يجري إنتاجها بالشراكة، مع كبرى استوديوهات السينما في مومباي، وتمتاز بمزيجها الخاص من الألوان والموسيقى والعروض المرئية المستمدة من الأفلام الهندية بحسب صحيفة الخليج.

وتبدأ التجربة الفريدة لزوار “بوليوود باركس”، بمجرد دخولهم المتنزه حيث تستقبلهم منطقة “بوليوود بوليفارد”، بمجموعة من العروض الترفيهية الحية والمباشرة، تجمع بين الرقص والفقرات المسرحية في الشارع للمحافظة على أجواء الإثارة والحماس في المتنزه.

3

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دبي باركس آند ريزورتس، رائد النعيمي: “تمتاز سينما بوليوود بحضور وتأثير عالمي، ولها قاعدة جماهيرية واسعة تضم أكثر من ثلاثة مليارات من عشاق السينما الهندية”.

وأضاف، لأول مرة في المنطقة على الإطلاق، سيحظى الزوار من المقيمين والسياح بالفرصة لكي يعيشوا سحر أجواء بوليوود المذهلة في مكان واحد، تماماً كأنهم يعيشونها في صالة السينما”.

ويضم المتنزه منافذ بيع تجزئة، ومطاعم ذات تصاميم وديكوارات تحاكي أجواء وإبداعات السينما الهندية.

4

زر الذهاب إلى الأعلى