فيديو| جوجل تطلق ثلاث إعلانات للترويج لأجهزة Nexus الجديدة

بعد إطلاقها لعدد من الإعلانات المضحكة من أجل الترويج لأجهزة Nexus و التلميح والتمهيد إلى سبب تسمية النظام الجديد ب Android Lollipop، قامت جوجل بنشر أول ثلاثة إعلانات حقيقية لها على موقع يوتيوب والتي تتحدث عن أهم المزايا التي يتمتع بها Nexus 6 و Nexus 9 و مشغل Nexus Player الذي يعمل بنظام Android TV.

تمتلك هذه الإعلانات الشعارات نفسها التي وضعتها جوجل على الصفحات الجديدة الموجودة على موقعها والخاصة بهذه المنتجات، حيث وصفت Nexus 6 بأنه “يقدم مساحة كافية للاستكشاف” و Nexus 9 بأنه مصمم “لمحبي الحركة والتصميم” بينما رأت أن Nexus Player يقدم “التسلية المخصصة لك”.

يتميز كل من Nexus 6 و Nexus 9 بسعر باهظ أكبر بكثير من سعر الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف وأجهزة Nexus، لكنهما في الوقت نفسه يقدمان مواصفات رائدة ومميزة، أما Nexus Player فيتمتع بسعر رخيص بالمقارنة مع محاولة جوجل السابقة في بيع جهاز التسلية Nexus.

كل أجهزة Nexus الجديدة ستتوافر للطلب بدءاً من منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر حيث سيطلق Nexus 9 و Nexus Player، وآخره حيث من المفترض أن يتم إطلاق Nexus 6 من قبل جوجل ومن مجموعة من شركات الالكترونيات وشركات الاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنكم مشاهدة إعلانات جوجل الثلاثة في الأسفل.

زر الذهاب إلى الأعلى