أفلام للتوعية المرورية تعرض في 40 محطة وقود

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات أنها بدأت بعرض أفلام تثقيف وتوعية للسائقين حول القيادة الآمنة للسيارات في محطات الوقود التابعة لشركة “إمارات”.

وتهدف الخطوة إلى تنويع قنوات التوعية المرورية من خلال الاستفادة من الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الخاصة مثل “إمارات”، التي لديها سجل حافل للتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في مناسبات سابقة.

ميثاء بنت عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق في الهيئة، سلطت الضوء على أهمية هذه الخطوة في جذب  اهتمام أعداد كبيرة من مستخدمي الطريق للاطلاع على إرشادات السلامة التي تسعى الهيئة إلى نشرها بين السائقين وكافة مستخدمي الطرقات بحسب ما أوردت صحيفة uaeinteract نقلاً عن وام.

وقالت بن عدي: “تأتي هذه المبادرة نتيجة التعاون المستمر بين الهيئة وشركة إمارات التي قدمت نموذجاً للشركات والكيانات التي تسعى الهيئة للتعاون معها في المستقبل”.

وأضافت بن عدي: “سيتم عرض أشرطة الفيديو التعليمية بشكل مستمر عبر شاشات عملاقة في 40 محطة وقود، وستعرض موضوعات محددة عبر هذه الشاشات، وسوف تكون المواضيع متوافقة مع حملات التوعية المرورية التي تقدمها هيئة الطرق والمواصلات”.

وأوضحت أن الهيئة ستبدأ قريباً بعرض لقطات حول نصائح الأمن بشأن القيادة في ظل ظروف الضباب أو المطر لنتفق مع الحملة التي تستعد لتنظيهما خلال الفترة المقبلة والتي من المرجح أن تشهد تغير ظروف الطقس مع دخول فضل الشتاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى