أول فندق متوافق مع الشريعة في نخلة جميرا بنصف مليار درهم

كشفت «آر للفنادق»، قسم إدارة الضيافة في مجموعة «آر القابضة» التي تتخذ من عجمان مقرّاً لها، النقاب عن تطوير فندق جديد في نخلة جميرا باستثمارات تصل إلى نصف مليار درهم.

وتنجز المجموعة فندقها السادس خلال الربع الأخير من العام 2016، والذي سيكون أول منتجع وسبا متوافق مع الشريعة الإسلامية من فئة أربع نجوم في هذه الوجهة الراقية الشهيرة.

وسيتم تشييد الفندق الجديد في الهلال الشرقي من نخلة جميرا، ويتكوّن من 259 غرفة، ويتضمّن مرافق رفيهية حديثة، بما في ذلك بناء منتجع صحي (سبا) للرجال والنساء، وصالة ألعاب رياضية، ومسبح.

وقالت الشركة: إنّ من المخطط للفندق أن يوفر لنزلائه علاجات الرفاهية، بالإضافة إلى برامج مميزّة للّياقة البدنية والتغذية، يقدّمها الفندق بالاشتراك مع واحد من المراكز الصحيّة المرموقة المتخصصّة بالخدمات المذكورة بحسب صحيفة الاتحاد.
وتشمل الميزات الأخرى للفندق على مطعم يستقبل زبائنه طوال اليوم، فضلاً عن أرقى ما توصلت إليه غرف الساونا وحمّامات البخار.

كما يشتمل الفندق على مجموعة واسعة من المرافق والفعاليات المخصّصة حصرياً للأطفال، بما في ذلك منطقة ألعاب مغلقة وخارجيّة، وأقسام ترفيهية خاصة بالأطفال، تحظى جميعها بإشراف كامل وعناية تامّة.

يشار إلى أن «آر للفنادق- R Hotels» تمتلك وتدير حالياً أربع فنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي فندق وأجنحة «رمادا عجمان»، وفندق «رمادا بيتش» عجمان، وفندق «رمادا داون تاون» دبي، وفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس. كما يذكر أن المجموعة أعلنت مؤخراً عن تشييد فندقها الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة في شارع الميناء في منطقة جميرا، والذي يتوقع افتتاحه في الربع الثاني من العام 2015.

ويأتي الإعلان عن تشييد الفندق الجديد كجزء من الخطة الاستثمارية التي أعلنتها المجموعة في العام 2013 بقيمة 1,5 مليار درهم (408,7 مليون دولار). وقال سمير طارق، المدير التنفيذي في «آر للفنادق- R Hotels»: «تواصل مجموعتنا العمل بنشاط ودأب على تعزيز وجودها في مشهد الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال مواصلة توسيع محفظتنا الاستثمارية، لدينا مشاريع مثيرة مرتقبة مع افتتاح فندقين جديدين خلال العامين المقبلين، ما يؤكد الطلب القويّ الذي تشهده الأسواق على خدماتنا».

وأضاف: «إننا نفخر بمنشآتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، ونتطلّع قدماً إلى وضع بصمتنا في عالم الضيافة من خلال الاستفادة من المواقع الاستراتيجية المختارة بعناية لمنشآتنا، لا سيما في دبي. تعمل منشآتنا الحالية والقادمة على استقطاب أسواق متعدّدة وشرائح متنوّعة، ونحن سعداء لأن فندقنا الجديد سيكون موضع ترحيب، وسيمثّل إضافة مهمة إلى جزيرة النخلة».

يذكر أن المنتجع والسبا الجديد الذي تشيّده «آر للفنادق» في جزيرة نخلة جميرا يضع نصب عينيه الزوار الذين يستهدفون المتعة والترفيه، وسيركز على الطابع العصريّ لمرافقه وخدماته ووسائل الراحة والترفيه العائليّة فيه، فضلاً عن كونه جزءاً من وجهة سياحيّة مثيرة وراقية.

ويأتي الفندق الجديد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المطاعم ومراكز التسوق، فضلاً عن مجموعة من عوامل الجذب السياحي الممتعة الملائمة للعائلات والأفراد الباحثين عن المغامرة، حيث تحفل جزيرة النخلة بالعديد من النشاطات المثيرة التي تلاقي رواجاً واسعاً مثل التزلج الشراعي على الأمواج، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء، والصيد، ورحلات القوارب، والقفز المظلّي.

زر الذهاب إلى الأعلى