بالصور| شاهد كيف يتدرب كبار الخدم للعمل في الأجنحة الفاخرة على طيران الاتحاد

نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية تقريراً مصوراً عن كبار الخدم الذين يعملون على راحة الركاب في الأجنحة الفاخرة على طيران الاتحاد.

وقالت الصحيفة إن هذه الأجنحة بمثابة شقق فاخرة تطير في الجو، مع أسرّة مزدوجة قياس 84 بوصة، و أغطية مصنوعة من القطن المصري و مقاعد مصنوعة من نفس نوعية الجلد المستخدم في سيارات فيراري، بالإضافة إلى طباخ متخصص بأشهى المأكولات العالمية.

1415894046297_wps_42_Etihad_cabin_crew_undergo

وأضافت الصحيفة بأن طيران الاتحاد توجت خدماتها المميزة للرحلة التي تكلف 12500 جنيه استرليني (21250 دولار) بمجموعة من كبار الخدم لتلبية كافة رغبات واحتياجات الركاب، سواء كان ذلك على متن الطائرة، أو الحجز المسبق لأفضل المطاعم والفنادق لدى وصولهم إلى وجهتهم.

واستعانت “طيران الاتحاد” لهذا الغرض بخدمات 13 موظف من أفضل المتخصصين في هذا القطاع، خضع كل منهم لدورة تدريبية في جامعة غربي لندن وفندق سافوي تحت إشراف كبير الخدم الشهير سيان دافورين.

1415883177117_wps_25_Picture_by_Harry_Page_Har

وتحدث إحدى المتدربات الجدد وتدعى جورجينا هيندرسون للدايلي ميل : “أنا أحب سلسلة “داون تاون آبي”- سلسلة تلفزيونية بريطانية تتناول حياة عائلة والخدم الذين يعملون لديها- لكنني الآن أصف عمل كبار الخدم بأنه إدارة نمط حياة المسافرين، فنحن نفكر عنهم ونحرص على راحتهم طوال الرحلة”.

ويبدأ عمل الخدم منذ اللحظة التي يحجز فيها المسافرون تذاكرهم على الأجنحة الفاخرة في طيران الاتحاد، حيث يتم التواصل معهم و تحضير ملف كامل حولهم، وتدوين طلباتهم للطعام والشراب وسبب الرحلة فقد تكون مناسبة خاصة تتطلب المزيد من التحضيرات.

1415883162470_wps_24_Picture_by_Harry_Page_Har

وتصف جورجينا التدريبات بأنها صارمة وشاملة، حيث يتلقى المتدربون دروساً عملية على يد المُحاضرة باتريسيا باسكينز التي تشرف على تدريب كبار الخدم في قصر باكينغهام.

ويتعلم المتدربون كل ما يمكن أن يطلب منهم القيام به على متن الطائرة، من الحياكة وتنسيق الزهور وتلميع الأحذية و حزم الحقائب و غيرها من المهارات الأخرى ليكونوا قادرين على تلبية احتياجات ورغبات المسافرين على أكمل وجه.

1415883354088_Image_galleryImage_HD4_8668_jpg

 

زر الذهاب إلى الأعلى