بالصور| مشرّد يتحول لنجم أزياء على الإنترنت في أوكرانيا

تحول مشرد في أوكرانيا إلى نجم أزياء على الإنترنت، بعدما انتشرت صوره مرتدياً أزياء متنوعة، واعتاد على تغيير ملابسه مرتين في اليوم على الأقل، قبل أن يتوارى عن الأنظار.

PAY-Slaviks-Fashion (8)

وعلى الرغم من أن سالفيك (55 عاماً) لا يمتلك منزلاً يؤويه، إلا أنه مولع بتغيير الملابس، ولديه حس عال بالأزياء لا يتناسب مع وضعه كمشرد، يعيش على ما تجود به أنفس المارة في شوارع مدينة ليفيف الأوكرانية.

ووجدت صور سالفيك طريقها إلى النور، بعدما استرعى انتباه المصور يوركو دياشيشين، الذي التقط له أكثر من 100 صورة بأزياء مختلفة، وكان يدفع له في كل مرة مبلغاً زهيداً من المال بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

PAY-Slaviks-Fashion (9)
ولا يُعرف الكثير عن سالفيك، إلا أن المصور الذي أوصله إلى عالم الشهرة، كشف أنه يغير تسريحة شعره ولحيته باستمرار، كما أنه حريص على حلق شعر إبطيه.

ووصف المصور حياة سالفيك بأنها مختلفة عن حياة باقي المشردين، فهو لا يحمل الكثير من الأكياس، ولا ينقب في حاويات القمامة، كما أنه يلجأ إلى مخبأ سري لا يعرف عنه أحد.

PAY-Slaviks-Fashion (10)

وأضاف بأن سالفيك يجوب الشوارع طالباً المساعدة من المارة، لكنه لا يلح في الطلب، ويتناول المشروبات الكحولية من وقت لآخر، إلا أنه غير مدمن عليها.

ونشأت بين سالفيك والمصور علاقة وثيقة، والتقى الاثنان مرات عديدة على مدى عامين، إلى أن اختفى سالفيك من الشوارع في يناير (كانون الثاني) 2013، إلا أن صوره لا تزال تحكي قصة أكثر مشرد أناقة في العالم.

PAY-Slaviks-Fashion

PAY-Slaviks-Fashion (3)

PAY-Slaviks-Fashion (4)

PAY-Slaviks-Fashion (5)

PAY-Slaviks-Fashion (6)

PAY-Slaviks-Fashion (7)

PAY-Slaviks-Fashion (1)

PAY-Slaviks-Fashion (2)

زر الذهاب إلى الأعلى