تأجير نصف الشقق في برج “محمد بن راشد” خلال أسبوع واحد

أعلنت شركة الدار العقارية في أبوظبي أنها تمكنت من تأجير  نصف الوحدات السكنية في أطول برج في المدينة – برج محمد بن راشد – بعد أسبوع واحد فقط من إعادة تسميته على شرف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي.

ويتكون البرج من 474 وحدة سكنية موزعة على 92 طابقاً في قلب مدينة أبو ظبي. وعرضت على المستأجرين إحدى الشقق الثلاث االمفروشة المفروشة وعرض عليهم أيضاً اختيار الأثاث من إحدى العروض المتوفرة والمقدمة من “هاوس أوف فريزر” أبو ظبي في مول مركز التجارة العالمي بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وعلق محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: “إن الوحدات السكنية في البرج هي دليل على التزام الدار العقارية لإنشاء  مجتمعات سكنية في إمارة أبوظبي وتوفير المساحات السكنية عالية الجودة، وقد تم تأجير أكثر من 200 وحدة بالفعل، وهو ما يعكس ارتفاع الطلب على عرض التأجير الاستثنائي، بالإضافة إلى ما يتمتع به البرج متعدد الاستخدامات من موقع استراتيجي، مع إطلالة بانورامية، وإمكانية الوصول المباشر إلى مول مركز التجارة العالمي الشعبي. ”

وأضاف باتريك بيل، المدير العام لمركز التجارة العالمي : “لقد تلقيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول الوحدات السكنية من قبل عملائنا، وأنا أتطلع قدماً للترحيب بالسكان الجدد”.

زر الذهاب إلى الأعلى