صور- فيديو| النظرة الأولى على طراز موستانج الجديد من برج خليفة

في خطوة تسلط الضوء على تميّز خططها التنموية الطموحة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كشفت فورد موتور كومباني اليوم عن طراز موستانج الجديد كلياً في “برج خليفة”، أطول بناء شيّده الإنسان في العالم.

1

وتوّج “بيل فورد الابن”، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في فورد، مقطع الفيديو المشوّق الذي تمّ بثّه بشكل حيّ ومباشر، بوضع علامة البوني الشهيرة على طراز موستانج أصفر اللون لعام 2015 وذلك في الطابق 112 من ناطحة السحاب الأشهر في العالم. وتمّ عرض الحدث في مختلف أنحاء العالم عبر موقع “يوتيوب”، فضلاً عن قدوم نحو 10 آلاف شخص إلى منطقة وسط مدينة دبي التي تطلّ على نوافير “دبي فاونتن” ومنطقة البرج.

2

وبهذه المناسبة قال فورد الابن؛ “يمثل اليوم تتويجاً لمسيرة استثنائية قطعتها فورد في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي منطقة حيوية تحفل بالنشاط، وتمثّل الوجهة الأبرز لنمو قطاع السيارات العالمي. ومن خلال حدثنا هذا، سنؤكد للعالم رسالتنا المتمحورة حول إطلاق طراز موستانج الأسطوري على الصعيد العالمي بعد أن تربّع على عرش السيارات في أمريكا لمدة 50 عاماً”.

3

يعتبر طراز موستانج الجديد كلياً للعام 2015 النسخة الأكثر تطوراً من سيارة البوني الأسطورية، إذ أنه يحوي باقة من التقنيات المساعدة للسائق أكثر تطوراً من تلك الموجودة في أية سيارة أخرى ضمن الفئة. ويتكامل التصميم الجديد الأملس والرائع لطراز موستانج بنسخته ذات السقف المتحرّك والثابت، مع أداء قوي عالي المستوى تقدّمه تشكيلة من المحرّكات المتاحة، بما فيها محرّك EcoBoost الجديد المزوّد بشاحن توربيني وبسعة 2.3 ليتر، مع نسخة قابلة للترقية بسعة 5.0 ليتر و8 أسطوانات باستطاعة حصانية تزيد عن 420 حصاناً. وعلاوةً على وجود أحدث أنظمة الربط والتواصل، يحوي الطراز على تطبيقات خاصة بالأغاني ونظاماً لضبط انطلاقة السيارة من وضع الوقوف وغيرها الكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى