صور-فيديو| منزل صغير بجدران منزلقة لتشكيل غرف حسب الطلب

انه بيت يدعى All I Own house و هو من ابتكار أربعة مهندسيين معماريين إسبانيين شباب من شركة التصميم PKMN ، وينقسم إلى قسمين شقة بها مطبخ مجهز بالكامل و ثابث ، و الأخرى فارغة و مرتبطة بحمام مجهز أيضاً و تابث ، و بين الشقتين يوجد ثلاثة رفوف ضخمة مصنوعة من الخشب و تحتوي على كافة ممتلكات المالك، من الملابس إلى الفراش و الأثاث و الكتب و غيرها الكثير كما أنها تضم سرير و طاولة المطبخ على جانب الرف و يمكن طيهما داخله .

clwe6jnvb9lgjpj7275z

الغريب في هذه الرفوف الخشبية الضخمة هو أنها تتدلى من الجدران و يمكن نقلها بحيث تنزلق على قضبان معدنية ملتصقة في الجدار العلوي و بتحريكها يمكنك خلق كل ما تحتاجه في ثواني معدودة بما في ذلك غرفة نوم، منطقة الطبخ وغرفة القراءة حتى المكتبة و بها سبورة لتعليم الأبناء مثلاً و منطقة لأداء التمارين الرياضية و غيرها الكثير .

كل رف يمكن أن يزن ما يصل إلى 1760 باوند عندما يمتلئ و رغم ذلك يمكن تحريكه بيد واحدة , المنزل المبتكر يلائم العائلات الصغيرة و الفرد الواحد بشكل مثالي.

 

gw0iobpdrpdwjgne63qk lnefoxyp23xcgvv9xdzo ohcznsndre59i4s4phsl ts4fkzxggfnssrdywpzo v9ztkzmvcmzyrpnkspx7 xhnfqxwxcqqqs6qv3zgv

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى