إعمار للضيافة تعلن عن باقات موسم الأعياد

أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة” في دبي، عن باقة من العروض  الاستثنائية وفرصة لاختبار 100 تجربة مميزة خلال موسم الأعياد حتى احتفالات العام الجديد، بالإضافة إلى أنها تقدم ما يزيد على 42 من الوجهات التابعة للمجموعة في فنادقها ومراكزها الترفيهية عروضاً تناسب مختلف احتياجات وتطلعات العملاء، وفقًا لـ “justselective”.

ويمكن التعرف على مختلف العروض التي تقدمها “مجموعة إعمار للضيافة” من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالموسم الجديد www.myfestivedubai.com والتي تتيح للزوار إمكانية تصفح جميع الخيارات المتاحة لاختيار ما يناسبهم.

وتقام هذه العروض الاحتفالية في مختلف الوجهات التابعة لـ مجموعة إعمار للضيافة؛ وسط مدينة دبي- دبي مول- مونتجمري دبي- مرسى دبي- ذي بالاس وسط دبي- فيدا وسط مدينة دبي- المنزل وسط مدينة دبي- نادي دبي للبولو والفروسية- نادي مرسى دبي لليخوت- نادي الجولف في المرابع العربية، إضافة إلى العديد من المطاعم العصرية الواقعة ضمن مواقع حيوية في مختلف أرجاء المدينة.

وتلبي عروض المجموعة؛ احتياجات العملاء سواء الراغبون بالاحتفال بموسم الأعياد، أو يخططون لمأدبة عشاء، وهنالك أيضاً إمكانية طلب إعداد أطباق الديك الرومي، والوجبات والهدايا الخاصة بالمناسبات لتناسب أذواق كل عميل على حدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى