التايم| قائمة بأفضل وأسوأ 10 أفلام في 2014

تعلن المجلة الأمريكية الشهيرة Time كعادتها عن إختياراتها للأفضل والأسوأ كل عام من وجهة نظر المجلة، ومن بين المجالات والتصنيفات العديدة اختارت التايم أفضل وأسوأ 10 أفلام تم إصدارها في 2014.

اختيارات التايم غالبا ما تكون مختلفة ولا تعتمد على قوة الأفلام وقدرتها على المنافسة على أكبر الجوائز فحسب، بل تعتمد المجلة أيضًا على معايير أخرى تتنوع ما بين شعبية الفيلم ونجاحه في شباك التذاكر وغيرها، فعلى سبيل المثال في العام الماضي وضعت المجلة فيلمي Furious 6 و Frozen في مرتبة أعلى من فيلم 12Years A Slave والذي أنهى الموسم بتتويجه بثلاث جوائز أوسكار من بينها جائزة أفضل فيلم بجانب فوزه وترشحه لأكثر من 200 جائزة أخرى.

القائمة هذا العام ضمت أفلام قوية ومرشحة للدخول في المنافسة على الأوسكار مثل Birdman و Boyhood و The Grand Budapest Hotel، لكنها ضمت أفلام أيضا ضعيفة المستوى وصنفت كأفلام تجارية بحته مثل Lucy والفيلم الفرنسي Goodbye to Language.

قائمة الأسوأ جاءت متوقعة ولم يكن عليها اختلاف كبير، وحصل النجم اَدم ساندلر على نصيب كبير من تلك القائمة بفيلمي Blended و Men, Women & Children مع تواجد فيلم Transcendence لجوني ديب والذي يشهد تراجع كبير في مستوى أفلامه في الفترة الأخيرة.

أفضل 10 أفلام في 2014:

The Grand Budapest Hotel
Boyhood
The Lego Movie
Lucy
Goodbye To Language
Jodorowsky’s Dune
Nightcrawler
Citizenfour
Wild Tales
Birdman

أسوأ 10 أفلام في 2014:

Blended
A Million Ways To Die In The West
Men, Women & Children
Walk Of Shame
Let’s Be Cops
The Legend Of Hercules
Winter’s Tale
Nut Job
Transcendence
Hateship Loveship

زر الذهاب إلى الأعلى