بالصور| أبرز مراكز اللياقة البدنية التي تقدم أحدث التقنيات الرياضية بالإمارات

العديد من التقنيات والمفاهيم الرياضية الجديدة دخلت دولة الإمارات العربية مؤخرًا، لتمنح مفاهيم مختلفة للتمارين الرياضية بشكل عام، وتواجدت مؤخرًا عددًا من أبرز المراكز التدريبية التي تقدم مثل هذه التقنيات الحديثة وفقًا لـ sport360.

EMS

مركز التدريب E-fit الرياضي بدبي
مركز التدريب E-fit الرياضي أحدث صالة رياضية توفر تقنية جديدة لتنشيط العضلات باستخدام الكهرباء، والمركز خلال 20 دقيقة يستخدم التكنولوجيا لدفع الكهرباء في جميع أنحاء الجسم.

ويجند المركز أكثر من 90% من ألياف العضلات في وقت واحد، ليمنح الجسم كله تمارين في وقت أقل، وتمنح تلك الكهرباء تنشيط كبير للعضلات وتضاعف من كثافة التمارين بشكل أفضل.

BorntoMove

مركز تدريب الأطفال Born to Move Makes a Move
وهو مركز تدريبي يهتم بالأطفال وسوف يبدأ في الشهر المقبل، ويهدف لغرس القيم الصحية في الأطفال من خلال تعليم فنون الدفاع عن النفس واليوجا، والمزج بين الرياضة والموسيقى لتحفيز الأطفال.

ولا يستهدف المركز تعليم الأطفال رياضة واحدة، بل يمكن ممارسة أكثر من رياضة بهدف تعويد ذلك الطفل الصغير الذي لم يمارس الرياضة من قبل، وتم وضع التمارين لخمس مستويات عمرية، تتراوح من سنتين إلى 16 سنة.

ماء

مركز HIIT Aqua Fitness
وهو يتضمن تمارين كثيفة، تعتمد في مجملها على “الرياضة المائية الممزوجة بالموسيقى”، مع مغاطس مياه تصل فيها المياه إلى ارتفاع الصدر، يمكنك فيها ممارسة تمارين التاباتا القصيرة لمدة 20 ثانية، ما يعني كثافة عالية لمدة 10 ثوان، والتكرار ثمانية مرات.

classesmain

مدينة دبي الرياضية
إذا كنت من هواة ممارسة تمارين الكرة الحديدية، افتتح في دبي مؤخرًا مركز تدريبي يعتمد على تمارين الكرة الحديدية في الهواء الطلق بمدينة دبي الرياضية، ما يجعلها ممتعة خاصة في هواء دبي المنعش بالصباح الباكر.

وتبدأ تلك التمارين كل أحد وثلاثاء الساعة السادسة صباحًا في مدينة دبي الرياضية، مع مرافق سهلة ومواقف للسيارات، وأماكن جاهزة للاستحمام.

زر الذهاب إلى الأعلى