بالصور| أفضل 4 أجهزة ذكية للعناية بصحتك

تتسابق الشركات الرائدة في عالم اللياقة و الصحة البدنية لابتكار أجهزة يمكن أن تساعد المستخدم على العناية بصحته و الحفاظ عليها ، حيث عرفت هذه السنة التي تشرف على الرحيل إطلاق العديد من التطبيقات و الأجهزة التي يمكنك الإعتماد عليها إذا كنت ترغب في اتباع نظام غذائي أو مراقبة وزنك و عدد السعيرات الحرارية التي تتناولها بالإضافة إلى مراقبة صحة قلبك و جسمك عامة .

و في السطور التالية سنتعرف على Hربعة من هذه الأجهزة التي يمكن أن نقول عنها أنها أفضل ما تم ابتكاره في هذا المجال.

1- سوار اللياقة البدنية miCoach Fit Smart من شركة Adidas.

سوار اللياقة البدنية miCoach Fit Smart من شركة Adidas قادر على جمع المعلومات مثل معدل ضربات القلب، وعدد السعرات الحرارية المحروقة، و عدد الخطوات المنجزة، والسرعة، وما إلى ذلك من المعلومات الأخرى، و هو متوفر في الأسواق باللون الأسود والأبيض بسعر 199 دولار أمريكي.

fit_smart_10-blackwhite-grey

2- السوار اللاسلكي Up24 من شركة Jawbone

سوار مثالي لمحبي الحصول على التقارير الكاملة عن نومهم والأنشطة الرياضية التي يقومون بها ، حيث أنه خفيف و صغير الحجم و لا dستهلك الكثير من الطاقة ، و dستخدم تقنية البلوثوث، كما أنه مقاوم للماء، و متوفر في الأسواق بألوان مختلفة منها الأسود و الأحمر و الأزرق بسعر 130 دولار.

3021582-poster-1280-jawbone

 

3- السوار الذكي من شركة “Misfit Flash”

سوار ذكي من شركة “Misfit Flash” ، قابل للارتداء يقوم بتتبع اللياقة البدنية ويقوم بتتبع خطواتك، ويتابع دورة نومك ،و يقوم بكل ما يمكن أن تتوقعه من أجهزة تعقب اللياقة البدنية الأخرى و لا يتجاوز سعره 50 دولاراً ، و هو متوفر في ألوان مختلفة و جميلة.

misfit_flash_colors

 

 

4- ساعة موتورولا موتو 360

تعتبر هذه الساعة الذكية واحدة من أفضل الساعات التي تعمل بنظام الأندرويد المتوفرة حتى الآن ، رغم محدودية بطاريتها ، كما أنها تقوم بمختلف المهام المتوقعة من أجهزة تعقب اللياقة البدنية الأخرى بما في ذلك عد الخطى، واستشعار معدل ضربات القلب ورصد النشاط ، و غيرها من المهام ، أما سعرها فهو مرتفع قليلا مقارنة بباقي الأجهزة في هذه القائمة حيث أنها متوفرة بسعر 250 دولار.

The-Secret-Charging-Technology-in-Motorola-s-Moto-360-Smartwatch

زر الذهاب إلى الأعلى