بالصور| Guide Brsott.. لإجازة رائعة ورحلات شيقة

إذا أردت الاستمتاع بإجازة أعياد الميلاد في أروع الأماكن، حيث المناظر الخلابة وتجربة العديد من أكلات مطابخ العالم الشهيرة كالمطبخ الفرنسي، والاسترخاء والاستمتاع في إجازة موسم الشتاء بصحبة الأهل والأصدقاء ولا تعرف من أين تبدأ فإن “دليل برسوت” للرحلات السياحية يقدم لك الحل.

فطبقا لدليل برسوت للرحلات السياحية يمكنك قضاء موسم الأعياد في الأماكن التالية وفقًا لـ “hiamag”:

منزل بيلث ود في نيوإنجلاند:
وهو المنزل ذو الطابع الإنجليزي والتي كانت تمتلكه عائلة “فان ويكل”، ويتكون من 45 غرفة وحديقة رائعة وهي من أفضل 5 حدائق في نيو إنجلاند، وفي موسم الأعياد تزين الحديقة احتفالاً بموسم الأعياد وتقام الاحتفالات.

احتفال هذا العام تحت عنوان ” أنت مدعو” وستحتوي كل غرفة هذا العام على ديكور مميز يمثل المناسبات التي كانت تحتفل بها عائلة فان ويكل في عام 1900، ذلك بالإضافة للكورال الذي سيغني أغاني بموسم الأعياد احتفالا بالمناسبة. استمتع بالموسيقى والمشروبات الدافئة واحتفال أعياد الميلاد المقام في الحديقة في 2 يناير 2015.

مندرين أورينتال Mandarin Oriental في نيويورك:
يدعو فندق الخمس نجوم مندرين أوورينتال في منهاتن نيويورك ضيوفه بالاستمتاع بعروض الأعياد والتي تشمل:

الاسترخاء في المطعم المطل على سنترل بارك والاستمتاع بالشاي والمشروبات الدافئة ذلك بالإضافة للوجبات الخقيفة والسندوتشات والحلويات احتفالا بالأعياد.

مجموعة مختارة من الكفيار، والاستمتاع بالموسيقى ويقدم الفندق سهرات موسيقية من 7-9 مساء كل خميس.

العشاء الاحتفالي للعيد: يمكن للضيوف حضور حفل عشاء العيد بصحبة الأهل والأصدقاء والاستمتاع بالعشاء المقدم من الشيف أنجي باري.

1 2 3 4 5 6 7 8

مندرين أورينتال Mandarin Oriental في لندن:
سيرحب فندق مندرين أورينتال في هايد بارك في لندن هذا العام بالدب بادنجتون المحبوب من الأطفال، وذلك لأمسية عائلية رائعة في احتفالات العيد وسيتاح للأطفال التحدث مع الدب بادنجتون وتناول الوجبات الخفيفة وشرب الشاي معه كما يمكنكم استغلال فرصة تواجدكم في لندن للاستمتاع بمعالمها الساحرة وقضاء العيد على الطريقة الإنجليزية هذا العام.

9 10 11 12 13 14 15

فينتج في نيوهامشير:
فينتج بمدينة بورتس موث في نيوهامشير يعود بنا للوراء لنرى كيف كان الاحتفال بالعيد في العصور الماضية، وذلك بجولة في متحف ستروبري بانك وقاعة الموسيقى.

سيتم تنظيم جولة بضوء الشموع في أرجاء المتحف واحتفالات غنائية بمناسبة العيد في مبنى قاعة الموسيقى، وكذلك سيتم عرض العديد من الأفلام وعروض الأوبرا في قاعة السينما التاريخية (وهي من العلامات المميزة في مبنى قاعة الموسيقى) ويمكنك كذلك المشاركة في الجولة المجانية التي تنظمها مدينة بورتس موث لتشاهد باقي معالم المدينة وأفضل المحلات للتسوق وكذلك أفضل المطاعم.

منتجع لابوجيه كورشوفيل في فرنسا:
منتجع لابوجيه كورشوفيل جوار جبال الألب الفرنسية يدعو ضيوفه بالاحتفال بعشية عيد الميلاد في الحفل الراقص المقام في قاعة الاحتفالات، وكذلك تناول العشاء في المطعم الخاص بالمنتجع والذي يطل على أفضل المناطق المخصصة للتزلج، يقيم منتجع لابوجيه كورشوفيل احتفالية خاصة بألف دولار للضيف الواحد لحضور احتفالية عيد الميلاد ويتضمن الحفل: تقديم العشاء للضيوف والاستمتاع بعروض فرق الجاز الفرنسية.

21 22 23 24 25 26 27

تشارلستون Charleston في ولاية كارولينا الجنوبية:
شاهد مظاهر الاحتفالات التاريخية بأعياد الميلاد في تشارلستون في ولاية كارولينا الجنوبية بجولة في أهم متاحفها كمتحف ناثانيال راسل وتم إنشائه عام 1808، وفيه تشاهد كيف احتفل الأمريكيون بالعيد في القرن ال19 ومتحف أيكن ريت وتم إنشائه عام 1820.

براديس ايلاند-أتلانتس:
الأطفال في براديس ايلاند-أتلانتس سيزورهم سانتا كلوز في غرفهم ويحكي لهم القصص ويعطيهم حلوى عيد الميلاد.

ستوك يارد-فورت ورث–تكساس:
في المقاطع التاريخية فورت ورث التاريخية يمكن للعائلة قضاء وقت ممتع هناك في مخيم رعاة البقر، ويمكن للأطفال ركوب الأحصنة الصغيرة وبالطبع اللهو مع سانتا كلوز.

وليامزبيرج-فيرجينيا:
حيث يمكنك حضور برنامج الكلونيل وليامزبيرج لأعياد الميلاد.

منتجع وفندق برينرز بارك-ألمانيا:
حيث احتفالات أعياد الميلاد الساحرة وأماكن عديدة للتسوق بالإضافة لخدمات الفندق المميزة.

16 17 18 19 20

زر الذهاب إلى الأعلى