بيع إحدى سيارات “فيراري سيرجيو” النادرة في أبوظبي

بيعت في أبوظبي واحدة من 6 سيارات من طراز فيراري سيرجيو النادرة في العالم وتم تسليمها لمالكها الجديد معرض “إي بي إتش رويال أوتو” SBH Royal Auto Gallery بعد أن كشف عنها في سباق “فينالي مونديالي” الذي أقيم مؤخراً على حلبة مرسى ياس.

وتم تصميم الموديل الجديد من هذه السيارة الرياضية على قاعدة “فيراري 458 إيتاليا”، وسُمّيت “سيرجيو” تيمناً بمصممها سيرجيو بينينفارينا واحتفاءاً بستة عقود من التعاون بين فيراري وشركة بينينفارينا للتصميم.

Ferrari-Sergio3-4postDX-626x352

وتتمتع السيارة الجديدة بمحرك ذو ثمانية أسطوانات تبلغ قوته 650 حصاناً. وتصل السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في ثلاث ثوان فقط، ولا ينقص السيارة الجديدة السقف المميز القابل للطي الموجود في كل سيارات فيراري، ما يعطي انطباعاً بأنها “تطير” أثناء سيرها على الطرقات.

Ferrari-Sergio-interno2-626x372

ويتمتع مشترو هذه السيارة الجديدة بميزات إضافية، إذ تمت دعوة المشترين للسيارات إلى “معرض” خاص بالشركة لتفصيل سيارته حسب متطلباته ورغباته الشخصية، أول سيارة من هذا الطراز تم طلاؤها باللون الأحمر المميز لفيراري مع إطارات مطلية بالذهب ومغطاة بطبقة من الماس، تذكر بعجلات سيارات سباق فيراري في نهاية الستينيات وبداية السبعينيات.

Ferrari-Sergio-laterale-626x331

 

زر الذهاب إلى الأعلى