فيديو| أبرز الأفلام على شباك التذاكر الأمريكي لهذا الأسبوع

 تربع فيلم Exodus الذي يتناول قصة النبي موسى على قمة شباك تذاكر السينما الأمريكية بإيرادات وصلت إلى 24 مليون دولار في أمريكا في حين حقق على مستوي العالم 43 مليون دولار في أسبوعه الأول من العرض.

في المركز الثاني يأتي فيلم Hunger Games :Mockingjay part 1 لجينيفر لورانس وليام همسورث محققا هذا الأسبوع 13 مليون دولار لتصل إيراداته الإجمالية إلي 277 مليون دولار حققها في أربعة أسابيع من العرض.

في المركز الثالث يأتي فيلم Penguins of Madagascar وهو فيلم كارتون من بطولة جون مالكوفيتش وحقق هذا الأسبوع 7.3 مليون دولار.

في المركز الرابع ياتي فيلم Top five الذي حقق في أسبوعه الأول من العرض 7 مليون دولار وهو بطولة كريس روك وروساريو داوسن.

يليه في المركز الخامس فيلم Big hero 6 الذي حقق 6.15 مليون دولار هذا الإسبوع لتصبح إيراداته الإجمالية في 6 أسابيع من العرض 185 مليون دولار وهو بطولة ريان بوتر وسكوت أدسيت.

في المركز السادس فيلم Interstellar لماثيو ماكونجهي وأن هاثواي محققا هذا الإسبوع 5.5 مليون دولار لتصبح إيراداته في 6 أسابيع من العرض 166 مليون دولار

يليه في المركز السابع فيلم Horrible Bosses 2 الذي حقق 4.6 مليون دولار هذا الإسبوع لتصبح إيراداته في 3 أسابيع من العرض 43 مليون دولار وهو بطولة جيسون باتمان وكارلي داي.

في المركز الثامن فيلم Dumb and Dumber to لجيم جاري وحقق هذا الإسبوع 2.7 مليون دولار لتصبح إيراداته 82 مليون دولار في 5 أسابيع من العرض.

وفي المركز التاسع فيلم The Theory of Everything محققا 2.5 مليون دولار لتصبح إيراداته في 6 أسابيع من العرض 17.7 مليون دولار وهو بطولة إيدي ريدماين وفيليسيتي جونز.

وفي المركز العاشر يأتي فيلم Wild لريز ويزرسبون محققا 1.5 مليون دولار لتصبح إيراداته 2.4 مليون دولار في إسبوعين.

زر الذهاب إلى الأعلى