فيديو| الفيلم الإماراتي “دلافين” يعرض غداً في دبي السينمائي

سيقدم مهرجان دبي السينمائي الدولي في كل ليلة عروض السجادة الحمراء بمسرح مدينة جميرا. إذ سينطلق أولها اليوم الخميس 11 ديسمبر بعرض فيلم “عرّاف المياه” أول تجربة إخراجية للنجم راسل كرو، يتبعه عرض فيلم “الأعز” من إخراج بيتر هو-سن شان.

ويشاهد الجمهور غدا الجمعة 12 ديسمبر ثلاثة عروض، الأوّل للأطفال بعنوان ” طائرات ورقية”، وهو دراما عائلية من إخراج روبرت كونلي، ثم فيلم الدراما العائلية “بوي كواير” من إخراج فرنسوا جيرارد، وبطولة النجمين داستن هوفمان، وكاثي باتيس، وتُختتم عروض هذا اليوم بفيلم “دلافين” للمخرج الإماراتي وليد الشحي.

و “دلافين” من إنتاج مجموعة فيلاسينما، وسيناريو أحمد سالمين  المدير الفني والإنتاج أحمد حسن أحمد ومن إخراج وليد الشحي، وسيكون العرض العالمي الأول له غدا الجمعة ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي.

يُذكر أن سيناريو “دلافين”، حاز على جائزة “آي دبليو شافهاوزن”، وعلى دعم مبادرة “فيلمي” من مؤسسة “وطني” الإمارات، ودعم “مهرجان دبي السينمائي الدولي”، مما سهّل الدخول في مرحلة الإنتاج، دون عقبات.

وتدور أحداث الفيلم حول صديقين في مقتبل العمر، يخوضان مغامراتهما، في إطار اجتماعي راهن في إمارة رأس الخيمة، بما يلقي الضوء على جوانب من الحياة الإماراتية المعاصرة.

زر الذهاب إلى الأعلى