فيديو| دقائق مجنونة حبست أنفاس الجماهير في 2014

شهدت الملاعب الأوروبية خلال العام الجاري دقائق مجنونة قلبت موازين وأحداث المباريات رأساً على عقب وحسمت أكثر من لقاء، وجعلت للبطولات مذاقًا خاصة، وصنعت من بعض اللاعبين نجوما فوق العادة.

وفيما يلي يستعرض موقع “يوروسبورت” أبرز هذه الدقائق المجنونة:

1- نهائي المونديال :

بعد ماراثون استمر 113 دقيقة بين ألمانيا والأرجنتين على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو، نجح ماريو غوتزة في فك شفرة دفاعات التانجو وإحراز الهدف الأول لمنتخب بلاده، ويقود الماكينات الألمانية إلى منصات التتويج عبر بوابة كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه.

2- نهائي تشامبيونز ليغ :

مع إقتراب صافرة نهاية عمر الشوط الثاني من اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وجاره اللدود فريق الأتليتي وإعلان الأخير بطلاً لدوري أبطال أوروبا لأنه كان متقدماً بهدف نظيف، أعادت راسية المدافع سيرجيو راموس الأمل من جديد للجماهير العاشقة للملكي بعد إحرازه هدف التعادل في الثواني الأخيرة ليشق المرينغي طريقه نحو الفوز بنتيجة 4-1 وتحقيق الحلم العاشرة الذي راوضه منذ 2002 .

3- الماكينات الألمانية تمزق راقصي السامبا في 20 دقيقة :

شهدت مباراة البرازيل وألمانيا فى نصف نهائي مونديال 2014 مفاجأة من العيار الثقيل ليس من ناحية النتيجة الثقيلة التي انتهى بها اللقاء ولكن فى الإنهيار الفني للسامبا الأمر الذي جعلهم يستقبلون 5 أهداف ملعوبة بكل الطرق من الماكينات الألمانية عن طريق توماس مولر وميروسلاف كروزه وهدفين من توني كروس وسامي خضيرة.

4- تشيلسي يوقف قطار رفاق ستيفن جيرارد:

أعاد تشيلسي فتح باب المنافسة على مصراعيه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم بعدما فاز على مضيفه نادي ليفربول بنتيجة 0 / 2 في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني للقاء ويضع حدًا لسلسلة انتصارات رفقاء ستيفن جيرارد، وتُعد هذه الهزيمة نكسة لكتيبة بردنان رودجرز لأنه بمثابة ضياع حلم التتويج ببطولة الدوري لأول مرة بمسيرته الجديدة وبغد غياب 24 عاماً كاملاً.

5- كوينز بارك رينجرز وليفربول :

شهدت مباراة فريقي كوينز بارك رينجرز وليفربول والتي أقيمت في التاسع عشر من شهر أكتوبر الماضي إثارة بالغة في الدقائق الأخيرة حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل حتى الدقيقة السابعة والثمانون ثم بدأ انطلاق شرارة جنونية في أرضية الملعب و تم إحراز 4 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى