فيديو| 75 مليون مشاهدة لقطيع جواميس أنقذ أحد صغاره من أسود جائعة

في واحدة من أشرس المعارك على البقاء، تمكن قطيع من الجواميس من إنقاذ أحد أفراده الصغار، بعد أن كان على وشك أن يتحول إلى وجبة دسمة لمجموعة من الأُسود الجائعة.

القصة بدأت عندما تخلف اثنان من الجواميس البالغة مع أحد الصغار عن باقي القطيع، وتعرضوا لمطاردة من قبل الأسود التي وجدت ضالتها في الصغير، ليكون فريسة سهلة بين أنيابها، وأثناء المطاردة سقط الصغير في النهر وسارعت الأسود لمحاولة انتشاله والتهام جسده.

وبينما كان الأسود يجرون ضحيتهم خارج النهر، تدخل تمساح ضخم نازع الأسود على فريستها، وكأن القدر ساقه في تلك اللحظات، ليؤخر التهام الجاموس الصغير إلى حين وصول النجدة، و فشل التمساح في اقتناص الفريسة التي جرها الأسود خارج النهر ليشرعوا بالتهامها.

وما هي إلا لحظات، حتى عاد الجاموسان البالغان بإمدادت كبيرة من عشرات الجواميس لاستعادة الصغير من بين براثن الأُسود، ودارت مناوشات بين الجانبين بدت الغلبة فيها واضحة للجواميس التي فاقت أعدادها أعداد الأسود بعشرات المرات، لتنتهي هذه المعركة بإنقاذ الصغير الذي تمكن من النجاة على الرغم من تعرضه لعضات شديدة من الأسود.

وعلى الرغم من أن الحادثة قديمة نسبياً ويعود الفيديو إلى عام 2007، إلا أن بعض المواقع والصحف الإلكترونية أعادت التركيز عليها بعد أن وصل عدد مشاهدي المقطع على يوتيوب إلى أكثر من 75 مليون مشاهد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى