لماذا تجذب “الألعاب الناريّة” المحتفلين بليلة رأس السنة في دبي؟

إذا كنت حريصاً على مشاهدة عروض الألعاب النارية في ليلية رأس السنة بدبي، فعليك أن تحجز لهذا الحدث بشكل مسبق، لأن العثور على مكان مناسب بحلول 31 ديسمبر لن يكون بالامر السهل، مع التزايد الكبير في الإقبال على هذه العروض في دبي.

وأصبحت متابعة عروض الالعاب النارية المدهشة في وسطة مدينة دبي وشارع شاطىء جميرا وأتلانتس النخلة تشكل تحدياً كبيراً أمام الراغبين بالحصول على مكان مناسب للتمتع بهذا الحدث السنوي، نتيجة العدد الهائل للمحتفلين في هذه المناطق بليلة رأس السنة بحسب صحيفة جلف نيوز.

83768292-594x310

و ليس هناك شك في أن مشاهدة الألعاب النارية تضيء السماء في ليلة رأس السنة الجديدة يشكل عامل جذب كبير بالنسبة لمعظم المغتربين، كما أنه جزء هام من الاحتفالات الجماعية للصغار والكبار على حد سواء.

وسواء كنت تخطط لمشاهدة الألعاب النارية في المنزل، أو تفكر بالتوجه إلى أفضل المواقع لمتابعة الحدث بشكل حي، يقول الكثيرون إن هذا الحدث لا يمكن تفويته في دبي التي تقدم أفضل عروض الألعاب النارية في العالم كل عام.

398076199

و تحدثت صحيفة جلف نيوز للمغتربين من جنسيات مختلفة يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة عن خططهم لاستقبال العام الجديد.

وقالت أم مصرية تعيش مع زوجها وأطفالها الثلاثة في دبي: “إن الخطة الأساسية في كل عام هي مشاهدة الألعاب النارية،  فالاطفال يحبون عرض الألعاب النارية وكل ما نريده هو أن نجعلهم سعداء في هذا اليوم، لذلك توقفنا أنا وزوجي عن الذهاب إلى الحفلات لأن الأطفال دائماً يصرون ويفضلون مشاهدة الألعاب النارية”.

dubaifireworks

وقال شارغيل حسن من باكستان وهو أب لثلاثة أطفال ينتظرون بفارغ الصبر عروض الألعاب النارية المبهرة في نخلة جميرا “إنه يخطط للذهاب برفقتهم إلى فندق أتلانتيس في وقت مبكر لتجنب إغلاق حركة المرور والطريق.

وأضاف حسن: “في العام الماضي كان أطفالي متحمسين لمشاهدة الألعاب النارية بالقرب من برج خليفة، ولكننا استغرقنا وقتاً طويلاً للوصول إلى هناك، ولقد انتهى العرض قبل أن نتمكن من الوصول، لذلك قررنا هذا العام أن نصل في وقت مبكر حتى لا نفوت عرض الألعاب النارية في نخلة جميرا”.

rs_560x415-140102131519-1024.dubai.cm.1214_copy

وأشار حسن إلى أن ما يجعل ليلة رأس السنة الجديدة مناسبة خاصة في دبي مقارنة مع أي يوم آخر من السنة هو حقيقة أن دبي تقدم دائماً أكبر عروض للألعاب النارية، و هذا ما يجعل الأطفال يرغبون دائماً بمشاهدتها”.

وقالت ديانا القواس من سوريا إنها تتمتع بمشاهدة الألعاب النارية كل عام، وهي حريصة دائماً عل تناول الطعام في مطعم مع إطلالة على عروض الألعاب النارية.

3678972465

 

زر الذهاب إلى الأعلى