FlashChat .. تطبيق للتراسل بسرية مع الأشخاص المحيطين

طورت شركة برمجيات الأجهزة المحمولة “نكستسريمينج” NexStreaming تطبيقًا جديدًا للتراسل الفوري يتيح للمستخدمين الدردشة مع من يشاركونهم اتصالا واحدا عبر شبكات واي فاي.

ويتيح تطبيق “فلاش تشات” FlashChat للمستخدم التواصل مع الأشخاص الذين يوجدون معه على نفس شبكة واي فاي التي يتصل بها، لكن على نحو سري، على غرار تطبيقات شهيرة، مثل “سكريت” Secret.

وتستهدف الشركة الكورية الجنوبية من خلال تطبيقها الباحثين على التواصل مع الأشخاص المحيطين في المكاتب، والجامعات، والملاعب الرياضية، والمتاجر، والمطارات حيث تتوفر شبكات واي فاي عامة.

FlashChat-730x619

وعند فتح التطبيق يمكن للمستخدم الشروع بالدردشة بعد إدخال اسم مستخدم يختاره. هذا وتختفي كافة الرسائل من التطبيق ومن خوادم الشركة بعد مدة قصيرة من مغادرة الشبكة التي كان المستخدم يدردش عبرها وفقًا لـ “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

ويتوفر التطبيق حاليًا لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، ومن المقرر قريبًا إطلاق نسخة خاصة بنظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية.

تعليق واحد

  1. على فكرة ،اذا تقدر ترد على مؤسس الواتساب قله انه الواتساب باعت شركة واتساب وتطبيق الواتس للفيس بوك وشركة الفيس بوك جعلت التطبيق ليش لديه خصوصية لدرجة انها جعلت الدول تستطيع التحكم به والتجسس على مواطنيها وهذا خطأ ومخالف للخصوصية وذلك ما تفعله فيس بوك دائما ،اذا لما يقول مؤسس الواتساب ان الواتساب يحافظ على الخصوصية في حين انها ليست بيده وان من اشترى الواتساب قالها علنا ان الرسائل ستحفظ!

زر الذهاب إلى الأعلى