بالصور| أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

إنشاء رسوم ساخرة – memeTV
تنتشر الرسومات الساخرة أو مايُعرف بالـ Memes بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية، والتي يتم استخدام صور من مباريات، أفلام أو مُسلسلات تلفزيوينة لإنشاءها. ويُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق memeTV المجاني والذي يسمح إنشاء الرسوم الساخرة بكل سهولة مع إمكانية الحصول على صور من المُسلسلات أو الأفلام لاستخدامها.

d1

إضافة مُلصقات إلى الصور – Stickered for Messenger
انتشر استخدام المُلصقات بشكل كبير في موقع فيسبوك بفضل توفيرها داخل المحادثات الفورية، ومؤخراً تمت إضافتها إلى التعليقات. ويُمكن أيضاً لمستخدمي آيفون وآيباد الاستفادة من تطبيق Stickered for Messenger من فيسبوك الذي يسمح بإضافة هذه المُلصقات إلى الصور قبل مُشاركتها أو حفظها على الهاتف.

d2

تنظيم رياضة الجري – RockMyRun
يُمارس الكثير من المُستخدمين رياضة الجري بشكل يومي، ومع توفر تطبيقات لهذا الغرض للأجهزة الذكية أصبح من السهل معرفة المسافة المقطوعة والوقت الذي احتاجه المُستخدم لإنهاء المسافة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق RockMyRun المجاني والذي يوفر الكثير من الأدوات المُتخصصة في مجال مساعدة المُستخدم في تنظيم الجري، مثل تحديد المسافة، تحديد أغاني لتشغيلها عند الجري فضلاً عن الحصول على إحصائيات بعد الانتهاء.

d3

إنشاء برنامج رياضي – Sworkit Lite
إلى جانب التطبيقات المُتخصصة في تتبع نشاط الجري، يُمكن الاستفادة من تطبيقات لإنشاء برامج رياضية لتخفيض الوزن، الحفاظ على اللياقة أو زيادة قوة التحميل وبنية الجسم. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Sworkit Lite المجاني والمُتخصص في إنشاء برامج رياضية للمستخدم وفقًا لـ “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

d4

المُساعدة في تربية الأطفال من ديزني – Disney Imagicademy Parents
تُعتبر شركة ديزني من أكبر الشركات المُتخصصة في مجال توفير مواد موجهة للأطفال باختلاف نوعها سواءً كانت تعليمية أو ترفيهية. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Disney Imagicademy Parents المجاني والذي يوفر شبكة تواصل بين الأهل للمساعدة في تربية الأطفال ومعرفة أفضل الطرق أو الحلول لأبرز المشاكل.

d5

زر الذهاب إلى الأعلى