بالصور| تعرف على الفائز بجائزة “فندق العام”

فاز فندق “دي روسي” التابع لمجموعة “روكو فورتيه” العالمية؛ بجائزة “فندق العام” من قراء “جاليفانترز جايد”،  وحصل “ماورو جوفرناتو”، المدير العام لفندق “دي روسي” في روما، على المركز الثالث في جائزة المدير العام الأفضل في العالم.

وفي المسح السنوي الـ25 الذي تجريه المجلة؛ تم استطلاع آراء القراء حول جوائز “اختيار المحرر” وفقا لمعايير تشمل الخدمة المتميزة والأداء الرائع.

يعتبر فندق «دي روسي» أحد الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة «روكو فورتيه» من فئة الخمس نجوم ويقع وسط مدينة روما الجميلة ما بين الدرجات الإسبانية الشهيرة وساحة “ديل بوبولو”.

ويبعد الفندق مسافة قريبة عن الوجهات الرئيسية في روما ودور الأزياء و”فيا كوندوتي”. في حين تبعد مدينة الفاتيكان وكنيسة “سيستين” مسافة 10 دقائق مشياً على الأقدام، كما يسهل الوصول أيضاً إلى ساحة “نافونا” ونافورة “تريفي”.

ويعتبر فندق «دي روسي» من أكثر الفنادق فخامة في روما ويضم حدائق المدرجات الرائعة، و”الحديقة السرية”، التي أطلق عليها هذا الاسم لأنها متخفية خلف المبنى المطل على “فيا ديل بابينو”.

ويوفر الفندق واحة من الهدوء وسط صخب روما حيث يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم “لو جاردان دي روسي” أو الاستمتاع بنزهة قصيرة تمنح النفس شعوراً بالسلام والهدوء.

للحجز والاستعلام

2 3 4 1 5 6 7 8  10 11 12 13

زر الذهاب إلى الأعلى