بالصور| تعرّف على أجمل الجزر الخاصة في العالم

أصبح الأثرياء في العصر الحالي يبحثون عن جزر نائية لاقتنائها و تحويلها إلى ممتلكات خاصة ، و يعتمد اختيارهم عادة على جمال الجزيرة و موقعها و ما تقدمه من ثروات طبيعية و طبيعة خلابة ، و في السطور التالية نتعرف و بالصور على أجمل الجزر الخاصة  :

Necker Island ، جزر فيرجن البريطانية

necker+island+crop

جزيرة نيكر هي جزيرة تتكون من 74 فدان (300،000 م2) في جزر فيرجن البريطانية في الشمال مباشرة من باهيا بلانكا، وتعود ملكية هذه الجزيرة للسير ريتشارد برانسون، و هي عبارة عن منتجع يستقبل 30 شخصا فقط في كل مرة ، و تكلف الليلة في الجزيرة التي اسضافت العديد من المشاهير و الشخصيات السياسية 37،000 جنيه استرليني في الليلة الواحدة.

Laucala Island، فيجي

Laucala+Island+aerial

هذه الجزيرة تعود لمالك ريد بُل ديتريش ماتيشيتز، و يقدم منتجع جزيرة Laucala قائمة كبيرة من وسائل الترفيه والرفاهية،حيث يضم حوالي 25 فيلا على مساحة 3.500فدان ، و هو أول منتجع في العالم يقدم لضيوفه إمكانية ركوب غواصة خاصة للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والبحرية تحت البحر بتكلفة تقدر بحوالي 2000 دولار للشخص الواحد، و تكلف الليلة الواحدة في هذا المنتجهع 2500 جنيه استرليني.

Velaa Private Island في جزر المالديف

Velaa+private+island+crop

جزيرة Velaa المملوكة للملياردير التشيكي ييري Smejc، هي من أفخر المنتجعات في جزر المالديف، وهي مجهزة تجهيزا جيدا و تتوفر على ملعب للتنس وملعب للجولف بالإضافة إلى مطاعم متنوعة ويمكن أن تستوعب 80 ضيفا بتكلفة 1،18مليون دولار أي ما يعادل 700 ألف جنيه استرليني في الليلة الواحدة.

Song Saa private island resort في كمبوديا 

Song+Saa

تقع قبالة شبه جزيرة كوه رونغ بالقرب من Sihanoukvill في جنوب كمبوديا، و هي جزيرة خاصة تحولت إلى منتجع في وسط محمية بحرية تمتد على مساحة 100 هكتار، و توفر لضيوفها مرافق استثنائية و إمكانية ممارسة الرياضات المائية،بالإضافة  إلى منتجع صحي رائع .

جزيرة Coco Privé Kuda Hithi,في جزر المالديف

Coco+Prive+-+aerial+shot+HR

هذه الجزيرة المالديفية الصغيرة،افتُتِحت  في عام 2012، يمكن الاستمتاع بعدة أشياء عند زيارة جزيرة Coco Privé Kuda Hithi في المالديف من بينها المناظر الخلابة، الخصوصية التامة والحياة الرائعة، و هي تقدم لضيوفها وسائل الراحة والخدمات رفيعة المستوى ، و تُعد الجزيرة ملاذاً مفضّلاً للضيوف من كل مكان في العالم، ويمكن الاستمتاع هناك كذلك بتشطيبات داخلية معاصرة و خدمات رائعة و حمام سباحة جميل و أماكن مخصّصة لتناول الأطعمة و منتجع صحّي فخم لتجديد الحيوية وصالة رياضية كاملة التجهيزات.

Islan Tagomago، أسبانيا

IslaTagomago
تقدم جزيرة Tagomago بعض الراحة للمقيمين الذين يودون الاستمتاع بالحياة الليلية في إيبيزا ، و هي متاحة للايجار منذ عام 2008، وتقدر تكلفتها بحوالي 100000 يورو أي 84،000 جنيه استرليني في الأسبوع، و قد كانت منزلا مؤقتا للعديد من المشاهير وتعتبر أفضل جزيرة خاصة للإيجار في جزر البليار.

جزيرة Motu Tané ، بولينيزيا الفرنسية

Monu+Tane+2

خبير المكياج فرانسوا نارس اشترى هذه الجزيرة عندما كان يقضي عطلاته قبالة بورا بورا، و استعان بأحد أصدقائه لتصميم الأماكن الداخلية ، و هي توفر العديد من وسائل الراحة و تعتبر واحدة من أجمل الجزر الخاصة في هذه المنطقة، و تتميز جزر بولينيزيا الفرنسية بمناخها الاستوائي و بالطبيعه الساحره و بالاحياء المائيه المتنوعه و تتوفر فيها المنتجعات و الفنادق الفاخره و التي يطل معظمها على مياه المحيط الصافية.

جزيرة الدلفين، Dolphin Island  فيجي

Dolphin+Island+Fiji

تعود ملكيتها إلى أليكس فان هيرين، الذي قام بتجديدها في عام 2011 ، ليقدم لضيوفه تجربة فاخرة تتنوع بين الغذاء الصحي المكون من الفاكهة الاستوائية والمأكولات البحرية، وعلاجات النادي الصحي للاستفادة من النباتات والزيوت المحلية، كما تتيح لهم إمكانية ممارسة الرياضات المائية و صيد الأسماك، وتبلغ تكاليف الإيجار في الليلة 9160 دولار.

North Island,، سيشيل

North+Island+aerial+shot
من المُسَلَّم به أن الجزيرة الشمالية في سيشيل هي واحدة من الوجهات الفخمة المفضلة لدى المشاهير و الأثرياء لقضاء شهر العسل ، و كمثال نجد دوق ودوقة كامبريدج، وجورج كلوني وأمل علم الدين الذين اختارا هذه الجزيرة، و تضم 11 فيلا مفتوحة صديقة للبيئة، وسبا وصالة رياضية وبركة سباحة في صلب صخور الجرانيت العملاقة، و لأن صيانة الحياة البرية والمحافظة عليها هي الهدف في هذه الجزيرة فإنها توفر أنشطة مثل الغوص مع الحفاظ على البيئة، والمشي مع السلاحف العملاقة المعمرة ، و تكلف الليلة الواحدة  59،798 يورو.

Wadigi Island، فيجي

Wadigi
جزيرة Wadigi واحدة من جزر مامانوكا في فيجي تتسع لستة من الضيوف و اثنين من الطهاة، وخادمة وقبطان القارب، و توفر لضيوفها الخصوصية التامة ، وتبلغ تكاليف الليلة الواحدة من  2،350- 7،000 دولار .

Ile des Deux Cocos ، في موريشيوس

Iledesdeuxcocos

جزيرة خاصة مناسبة للأشخاص الذين لا يريدون الانعزال كثيرا ، حيث تبعد 200 متر فقط عن ملكية لوكس لو مورن، والتي تقدم رحلات يومية إلى الجزيرة في أوقات محددة ، ويقيم الضيوف في فيلا على الجزيرة تتكون من غرفتي نوم ويشرف عليها عدد من الموظفين، و تبلغ تكاليف الإقامة على الجزيرة من 1650 يورو في الليلة.

Ariara Island، الفلبين

AriaraIsland

تبعد عن مانيلا 90 دقيقة فقط ، و تمتد على مساحة 200 هكتار ،و تحتوي فقط على ثمانية فيلات، تمنح لضيوفها مناظر خلابة على البحر و تقدم لهم رياضات مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والغوص و تبلغ تكاليف استئجار الجزيرة بكاملها من  2،700 إلى 5،800 دولار في اليوم الواحد .

Musha Cay جزر البهاما

mushacay
تمتد على 150 فدان و هي ملاذ الساحر ديفيد كوبرفيلد تضم  خمسة منازل، وتحيط بها 10 جزر أخرى ، وتشمل المرافق السينما و الشاطئ، وملعب تنس مضاء، و طاولة بلياردو ،و تبلغ تكاليف استئجار الجزيرة بكاملها  37،500 دولار في الليلة و تتسع ل12 نزيلا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى