بالصور| فلل خاصة في أجمل المنتجعات العالمية

إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك فيه الاستمتاع بإجازة سعيدة، وفي الوقت ذاته الحفاظ على لياقتك البدنية يمكنك الذهاب إلى عدد من المناطق الجميلة ذات المنتجعات الرائعة والموجودة في فرنسا مثل سان بارث St. Barths وموستيك Mustique وغيرها من الأماكن والدول الأخرى:

جزيرة سان بارث St. Barths:

1

فيلا Sauvage: هناك ستقوم بالاستمتاع بالتنزه على شاطئ Flamands وهو واحد من أجمل شواطئ الجزيرة ويمكنك كذلك السباحة أو الذهاب إلى عدد من المطاعم المنتشرة على الشاطئ، هذه الفيلا ذات اللون الأخضر الجميل تحتوي على سخان يعمل بالطاقة الشمسية وعدد من الحمامات الخارجية الملحقة بالفيلا والمزودة بدش.

1-2

فيلا Seascape: مكونة من 6 غرف للنوم وتطل على Pointe Milou؛ وهي موجودة في حي راقي يوفر الخصوصية لقاطنيه، ويمكنك الاستفادة هناك من غرفة التدريب المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

جزر توركس وكايكوس TURKS & CAICOS:

2

فيلا Bella Vita: جزر توركس وكايكوس تعتبر من أفضل الأماكن التي يفضل الذهاب إليها للتمتع بلياقة بدنية عالية فهناك يمكنك المشي على شواطئها الساحرة أو ممارسة رياضتي التجديف والغطس، في هذه الفيلا والتي توجد على شاطئ Grace Bay يوجد جيم gym (صالة ألعاب رياضية متكاملة) يمكنك ممارسة العديد من التمارين الرياضية فيه، وكذلك العديد من الغرف الواسعة والتي تطل على المحيط وفقًا لـ hiamag.

جزيرة سانت مارتن ST. MARTIN:

3 3-2

فيلا La Pinta: وتوجد في واحدة من أجمل المناطق في جزيرة سانت مارتن وهي منطقة Terres Basses، يوجد بها ملعب للتنس وصالة للألعاب الرياضية.
جزيرة موستيك MUSTIQUE:
4

فيلا Moana: وهي مثالية لأسرتين مكونة من زوجين يسافران معا فهي تحتوي على غرفتين للنوم والفيلا محاطة بمجموعة من النباتات الاستوائية الجميلة وتعتبر مكانا مثاليا للاسترخاء.

4-1

فيلا Full Moon: وهي فيلا جميلة، الديكور فيها مصمم بحرفية ومصنوع من الأخشاب، و تطل على البحر مباشرة وتعتبر مكانا مثاليا لهواة ممارسة الرياضة في المنزل.

باربادوس:

5

فيلا Pink Cottage: هذه الفيلا توجد على شاطئ البحر وملحق بها ملعب للتنس وهناك ستتمكن من إظهار مهارتك في رياضة التنس، إذا ذهبت إلى هناك يمكنك ممارسة الرياضة داخل المنزل أو خارجه.

جامايكا:

6

فيلا Flower Hill:
إذا لم تكن غرفة الألعاب الرياضية في الفيلا والمجهزة بأحدث الألعاب الرياضية كافية، يمكنك الذهاب إلى ملعبي الغولف والتنس والاستمتاع بممارسة السباحة في نادي Half Moon كل هذا سيكون متاحا إذا قررت الإقامة في هذه الفيلا والتي تتكون من 6 غرف وتوجد في مدينة مونتيجو باي Montego Bay السياحية.

زر الذهاب إلى الأعلى