بالصور| ما لا تعرفونه عن تاهيتي

“تاهيتي Tahiti” وتعرف رسميًا بـ “بولينيزيا الفرنسية French Polynesia“، وهي تتألف من 118 جزيرة بما فيها الجزر المرجانية.

تعتبر كل جزيرة من هذه الجزر المتعددة في تاهيتي بمثابة جنة صغيرة فوق الأرض؛ بعضها متوج بقمم متفاوتة الارتفاع تنبثق من شواطئها في حلة ساحرة تكسوها ألوان مخملية خضراء؛ في حين أن الجزر الأخرى تبدو وكأنها موزعة بعناية ودقة وسط المحيط لتطفو برشاقة فوق الأمواج الكاسرة.

a

تأتي تاهيتي في المرتبة الأولى عالميًا كأفضل وجهة خاصة لحديثي الزواج؛ وذلك بفضل ما تتميز به من منتجعات هادئة، وقرى ساكنة صغيرة وأميال من الشواطئ الصافية الممتدة على سواحلها.

a1

غرف الفنادق مثالية وتعد الأكثر روعة في العالم حيث تتمثل في بيوت “البانغلو Overwater Bungalows” العائمة فوق المياه، وهي متوفرة على جميع وسائل الراحة وخدمات فندقية من الدرجة الأولى. ويمكن الاستمتاع بتجربة حقيقية للاسترخاء في إحدى المنتجعات البولينيزية الفاخرة المتوفرة بكثرة والاستفادة من خدماتها المريحة في أجواء استوائية منعشة.

a8

إنه مكان مثالي بامتياز لما يتيحه من فرص للقيام بكافة الأنشطة والتنقل عبر البحيرات سواء من خلال الغوص، أو الغطس، أو ركوب الزوارق. كما يمكنكم الاستمتاع بأكثر الرحلات رومانسية في العالم داخل “جزر المحيط الهادئ” الشهيرة على متن إحدى السفن السياحية الفاخرة وفقًا لـ “thecourier”.

a2 a3 a4 a5 Hotel Meridien Bora Bora a7 a11 Le Meridien Tahiti a17 a9 a10 a13 a14 a15 a16

زر الذهاب إلى الأعلى