تجار توابل يعتدون على صحفي حاول تصوير متاجرهم في الشارقة

تعرض أحد المصورين الصحفيين، من الجنسية الباكستانية ويتبع لصحيفة صادرة باللغة الإنجليزية في الإمارات، للضرب من قبل عدد من الأشخاص من جنسيات آسيوية، خلال أداء عمله مساء أمس الأول بمنطقة «الرولة» التجارية، ظناً منهم أنه يحاول التقاط صور خاصة بهم وبتجارتهم في محال لبيع التوابل والأعشاب الطبية بالمنطقة.

وقام المصور «م. س» بفتح بلاغ بالاعتداء عليه في أحد المراكز الشرطية بالإمارة، وأكد خلاله تعرضه للضرب المبرح من قبل 8 أشخاص من جنسيات آسيوية، حيث انهالوا عليه ضرباً، وتسببوا له بعدد من الإصابات في مناطق متفرقة من جسده، مما أسقطه أرضاً وتم نقله عبر سيارة إسعاف لمستشفى الكويت بالإمارة بحسب صحيفة الاتحاد.

وتقدم المصور ببلاغ للشرطة للتحقيق في الواقعة، مؤكداً أنه كان يمارس عمله بصورة طبيعية في تلك المنطقة التجارية لتصوير بعض محال العطارة والمحال التجارية القديمة بالمنطقة، إلا أنه وخلال تأدية عمله فوجىء بأشخاص يتقدمون نحوه ويطلبون منه عدم التقاط الصور، ليتطور الحوار إلى مشاجرة معهم، انهالوا بعدها بالضرب عليه مجتمعين.
وقال: إنه يشعر بآلام جراء تعرضه للضرب الشديد من قبلهم، مشيراً إلى أنه لن يتنازل عن حقه في الدعوى القانونية.

بدورها، أكدت القيادة العامة في شرطة الشارقة أنها تأخذ الأمر بجدية، وستحقق في البلاغ بصورة سريعة للتعرف إلى الأسباب التي أدت للواقعة وتحديد المسؤولية الجنائية في الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى