فيديو| حذاء Altra Halo Smart Shoe الذكي سوف يتاح هذا العام بسعر 180 دولار

خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في لاس فيغاس في وقت سابق من هذا الشهر، تم الكشف عن جهاز حذاء ذكي يحمل اسم Altra Halo Smart Shoe، والذي يعمل على مساعدة العدائين في تحسين أسلوب الجري الخاص بهم، وأدائهم باستخدام ردود الفعل الفورية.

الحذاء الجديد Altra Halo Smart Shoe، تم تطويره لتزويد العدائين بالقدرة على التحقق من طريقة عدوهم على الفور وذلك باستخدام أجهزة الاستشعار المدرجة في الحذاء.

وتعمل أجهزة الاستشعار المدرجة في حذاء Altra Halo Smart Shoe على تزويد المستخدمين بردود الأفعال المستمرة لأسلوب وطريقة عدوهم بشكل مستمر أثناء عملية الجري، مما يسمح للعدائين والرياضيين بتغيير موقف وموضع أقدامهم في الهواء للحصول على أداء إضافي والتوقف عن الأداء السيء الذي يقومون به.

وتقوم التكنولوجيا المدرجة في هذا الحذاء الذكي باستخدام اتصال البلوتوث للاتصال إما بساعة اللياقة الجديدة iFit، والتي تم الكشف عنها أيضاً خلال معرض CES 2015، أو بالتطبيق المصاحب للحذاء والذي يمكن تحميله على هاتفك الذكي.

جدير بالذكر أن حذاء Altra Halo Smart Shoe سوف يتم إطلاقه في موسم العطلات من العام الحالي 2015، ويتوقع أن يكون سعره 180 دولار وفقًا لـ “التكنولوجيا العربية”. أما ساعة اللياقة iFit فسوف تكون متاحة من بداية شهر يوليو 2015 بسعر 120 دولار.

شاهد الفيديو التالي للحصول على لمحة سريعة عن بعض الميزات التي يمكن لحذاء Altra Halo Smart Shoe أن يقدمها:

زر الذهاب إلى الأعلى